قائمة الموقع

"إبرا" يترك باب العودة إلى ميلان مفتوحا!

2012-10-11T09:30:09+02:00
إبراهيموفيتش
الرسالة نت - وكالات

ترك العملاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الباب مفتوحا أمام عودته لناديه السابق ميلان الإيطالي.

وقال "إبرا" البالغ من العمر (31 عاما) في مؤتمر صحفي على هامش انضمامه لمنتخب بلاده لخوض مباراة خارج ملعبه أمام جزر الفارو الجمعة في تصفيات كأس العالم 2012: "لو أرادوني يعرف مسؤولو ميلان كيف يجدوني".

ورحل مهاجم إنتر ميلان ويوفنتوس السابق إلى سان جيرمان الصيف الماضي مع زميله البرازيلي تياغو سيلفا مقابل 70 مليون يورو، لكنه أعلن رفضه الرحيل عن "الروسونيري".

وأضاف"إبرا: "أرجو الأفضل لميلان، لقد كنت سعيداً للغاية هناك وكنت أشعر بأني في بيتي، ميلان واحد من الأندية التي أتمنى العودة للعب لها من جديد".

وتابع: "من عادتي ألا أعود لأي ناد لعبت له من قبل، لكني أريد العودة لميلان لأنه نادي رائع".

ولعب إبراهيموفيتش لبرشلونة الإسباني ومارسيليا الفرنسي وأياكس أمستردام الهولندي وكذلك كل كبار إيطاليا قبل العودة لفرنسا ولكن مع باريس سان جيرمان.

ويعاني ميلان منذ رحيل إبراهيموفيتش, وتياغو سيلفا, وكذلك النجوم الكبار فيليبو إنزاغي, وجينارو غاتوزو, والهولنديين كلارنس سيدورف, ومارك فان بوميل, وآخرين بسبب انتهاء عقودهم.

ولم يحقق الفريق النتائج المرجوة سواء محليا أو أوروبيا، وخسر الديربي قبل أيام بهدف نظيف أمام إنتر ميلان، وترتيبه تراجع بشدة في الدوري الإيطالي.

اخبار ذات صلة