قائمة الموقع

فيديو.. "أسود الأطلس" يحجزون تذكرة أمم إفريقيا 2013

2012-10-13T23:03:58+02:00
عبد العزيز برادة صاحب الهدف الأول
الرسالة نت - وكالات

تأهل المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2013 بعد فوزه على موزمبيق برباعية نظيفة مساء السبت في مباراة الإياب بالدور الأخير للتصفيات.

وعوض أسود الأطلس خسارتهم 2-0 في لقاء الذهاب الشهر الماضي ليفوزوا 4-2 في مجموع المباراتين ويحجزوا مكانهم في النهائيات التي تستضيفها جنوب إفريقيا مطلع العام المقبل.

ووضع عبد العزيز برادة لاعب خيتافي الإسباني المنتخب المغربي في المقدمة قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول, ثم أضاف القائد الحسين خرجة المنتقل حديثا إلى العربي القطري الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 85 أحرز يوسف العربي مهاجم غرناطة الإسباني الهدف الثالث وأكمل البديل نور الدين مرابط لاعب وسط غلطة سراي التركي الرباعية في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ونجح المنتخب التونسي بالتأهل للنهائيات أيضا, رغم تعادله السلبي مع سيراليون بدون أهداف, علما بأنه تعادل في الذهاب على أرض منافسه بهدفين لكل منهما.

كما تأهل كل من المنتخب النيجيري بعدما سحق ليبيريا بستة أهداف مقابل هدف, في ظل تعادل الفريقين ذهابا بهدفين لكل منهما, والمنتخب الغاني عقب فوزه المثير على مالاواي بهدف نظيف, عقب تقدمه ذهابا بهدفين نظيفين.

اخبار ذات صلة