قائمة الموقع

نابلس تستعد لاستقبال المنخفض الجوي القادم

2010-01-17T11:20:00+02:00

الضفة الغربية – الرسالة نت

انشغل المواطنون اليوم بالأخبار المتعلقة بحالة الطقس والمنخفض الجوي القادم، حيث تضاربت الأنباء حول الآثار التي قد يسببها من فيضانات وسيول وأضرار أخرى بسبب العواصف الشديدة التي قد تصاحب هذا المنخفض على ذمة الراصد الجوي.

 

وفي هذا الإطار عمدت بلدية نابلس لعقد اجتماع استثنائي للجنة الطوارئ المكونة من أقسام البلدية الرئيسية وذلك بهدف التحضير لاستقبال المنخفض الجوي القادم إلى المنطقة في غضون الساعات القادمة وفقا لتوقعات الراصد الجوي.

 

واصدر رئيس البلدية المهندس عدلي رفعت يعيش تعليماته لكافة الأقسام بضرورة الاستعداد لأي طارئ خلال فترة هذا المنخفض والتي قد تستمر لعدة أيام.

 

ودعت البلدية كافة المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر في التعامل مع هذه الأجواء، والحرص على الالتزام بقواعد السلامة العامة في المنازل وخاصة التعامل مع مصادر التدفئة المختلفة، ودعت كافة السائقين إلى ضرورة الانتباه أثناء التنقل خاصة في ساعات الصباح الباكر.

 

وأكدت البلدية على عدم تردد أي مواطن في الاتصال على هواتف البلدية المجانية على الأرقام 115 من الهاتف الأرضي، و 112 من الهاتف النقال، أو الاتصال على هاتف إطفائية بلدية نابلس على الرقم 102.

 

وتمنى يعيش أن يحل هذا المنخفض بالبركة والخير على الأهالي وان تنعم مدينة نابلس بموسم أمطار جيد، مؤكدا استعداد البلدية التام لمتابعة كافة الطوارئ والحوادث.

 

اخبار ذات صلة