قائمة الموقع

رومني: أوباما ليس جديرا بإعادة انتخابه

2012-10-20T07:21:42+02:00
الرسالة نت - وكالات

أكد المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية ميت رومني بأن منافسه باراك أوباما ليس لديه برنامج انتخابي جدير بأن يعاد انتخابه لفترة ثانية.

وقال رومني في تجمع ضمن حملته الانتخابية في ولاية فلوريدا إن "حملة اوباما تحولت إلى هجمات سخيفة ولعب بالكلمات".

وأضاف أن الجمهوريين يواصلون التركيز على تعامل إدارة أوباما مع الهجمات التي وقعت في بنغازي والتي قتل فيها أربعة أمريكيين من بينهم السفير الأمريكي في ليبيا.

والتقى أوباما يوم أمس الجمعة بالناخبين في فيرفاكس بولاية فرجينيا بينما التقى رومني بالناخبين في ديتونا بيتش في ولاية فلوريدا.

وقال أوباما لمؤيديه إن رومني لم يصبح أكثر اعتدالا إلا مع اقتراب الانتخابات، مشيرا إلى أن منافسه " نسي مواقفه ويراهن على أنكم أيضا نسيتم".

وحاول أوباما خطب ود الناخبات وجدد تعهداته لهن قائلا "إنكن في حاجة لرئيس عين بالفعل امرأتين عظيمتين في المحكمة العليا".

وفي المقابل، قال رومني في اجتماع انتخابي مع بول رايان مرشحه لمنصب نائب الرئيس إن حملة أوباما "حملة منكمشة". وأضاف "ليس لديه برنامج انتخابي للمستقبل أو لفترة رئاسية ثانية".

وتشير استطلاعات الرأي إلى التقارب بين رومني اوباما، بما في ذلك في الولايات الرئيسية، وسيلتقي الاثنان في مناظرة أخيرة تجري في فلوريدا يوم الاثنين المقبل.

ويشير استطلاع للرأي أجرته "سي إن إن " إلى أن رومني متقدم بـ 1 بالمائة في فلوريدا فيما أظهر استطلاع آخر تقدم رومني بنفس النسبة في ايوا ونيو هامبشر.

اخبار ذات صلة