"شباب الخليل" يواصل صدارته لدوري المحترفين

إحدى مباريات دوري المحترفين
إحدى مباريات دوري المحترفين

الخليل - الرسالة نت

واصل شباب الخليل صدارته لدوري جوال للمحترفين بعد فوزه الصعب على مضيفه مؤسسة البيرة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الطرفين مساء الجمعة على ملعب ماجد أسعد, في إطار لقاءات الجولة السابعة.

وسجل هدف الفوز للخليل عاطف أبو بلال من ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد البيرة عند سبع نقاط في المركز الثامن.

وفي "ديربي" الخليل المصغر بين شباب الظاهرية وأهلي الخليل على ملعب دورا الدولي، نجح الظاهرية (الغزلان) في حسم اللقاء لصالحه بهدفين مقابل هدف واحد.

وسجل للظاهرية أمير الأفنيش، وعبد كعبية، فيما سجل هدف الأهلي الوحيد شادي علان من ضربة جزاء، وبهذه النتيجة رفع الظاهرية رصيده إلى 15 نقطة في وصافة الترتيب، فيما تراجع الأهلي للمركز الرابع برصيد 11 نقطة.

وصعد جبل المكبر للمركز الثالث بعد فوزه الكبير على هلال أريحا بخماسية بيضاء على ملعب الخضر في بيت لحم.

وسجل خماسية نسور الجبل محمد كيال "هدفين", ورئبال صرصور، وخليل شقيرات، وثائر قراعين، ليرفع المكبر رصيده إلى 14 نقطة، فيما بقي هلال أريحا في المركز قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط.

ونجح مركز بلاطة في خطف فوز صعب من جنين بهدف نظيف سجله أحمد مساعد، في اللقاء الذي جرى على إستاد أريحا الدولي، ليرفع بلاطة رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السادس مؤقتا، فيما بقي جنين تاسعا بسبع نقاط.

البث المباشر