قائمة الموقع

إذاعة القدس ثتمن دور وزارة الإعلام بخدمة الإعلام الفلسطيني

2010-01-17T17:22:00+02:00

غزة- الرسالة نت  

ثمنت إذاعة صوت القدس المحلية الدور المهني والمسئول لوزارة الإعلام الفلسطينية والمكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة في خدمة المؤسسات الإعلامية المحلية والوطنية.

وأشادت الإذاعة خلال زيارة لها اليوم الأحد لوزارة الإعلام والمكتب الإعلامي الحكومي بالدعم والمساندة التي يوليها العاملون في الوزارة للإذاعات الفلسطينية خاصة فيما يتعلق بملف التراخيص.

وأكد وفد الإذاعة الذي ضم المدير العام للإذاعة الصحفي صالح المصري، والمدير التنفيذي رباح مرزوق، ومدير البرامج رائد عبيد، والمذيع محمد قنيطة على أهمية التواصل الاجتماعي والإنساني إلى جانب المتابعة الإدارية والمهنية.

وقدم وفد الإذاعة الشكر لمجلس الوزراء برئاسة إسماعيل هنية ولوزارة الاتصالات ووزيرها يوسف المنسي ولوزارة الإعلام ممثلة بوكيل الوزارة حسن أبو حشيش لدورهم في تسهيل تراخيص الإذاعات الفلسطينية وخاصة إذاعة صوت القدس.

بدوره، أكد أبو حشيش أهمية دور الإذاعات الفلسطينية وضرورة تطوير الكادر الإذاعي بداخلها ليتناسب والتحديات التي تواجهها متطلبات العمل في الساحة الفلسطينية.

وبين أن وزارة الإعلام تساند كافة المؤسسات الإعلامية، وتقدم الخدمات لتسهيل عملها وفق اللوائح والقوانين، مشيرًا إلى أن الوزارة قامت خلال العام الماضي بتسهيلات كبيرة للمؤسسات الإعلامية الفلسطينية سواء في ملف التراخيص أو متابعة أمورها المهنية وتسهيل مهام عملها في ظل التعقيدات الحاصلة على الأرض.

 

 

 

اخبار ذات صلة