قائمة الموقع

شمال غزة يشيع جثمان الشهيد أبو جلالة

2012-10-22T14:19:22+02:00
جنازة الشهيد القسامي عبد الرحمن أبو جلالة
شمال غزة – توفيق حميد

شيع أهالي  شمال قطاع غزة ظهر اليوم، جثمان الشهيد القسامي عبد الرحمن أبو جلالة  (28 عاما)، الذي ارتقي متأثرا بجراح أصيب بها في قصف طائرات الاحتلال لمجموعة من المقاومين شمال القطاع.

واستشهد صباح اليوم مواطنين وأصيب عدد آخر في قصف (اسرائيلي) استهدف مجموعة من المقاومين في بلدة بيت حانون وموقع "الجدار" شمال غزة تزامنا مع توغل عددا من الاليات بشكل محدود بالقرب من محيط مدرسة الزراعة بالبلدة .

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى الشهيد كمال عدوان إلى منزل عائلة الشهيد في منطقة بيت لاهيا لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه، ومن ثم سار موكب التشييع إلى مسجد محمد الفاتح لأداء صلاة الجنازة على جثمانه الطاهر.

وكان الشهيد أبو جلالة وصل مستشفى الشهيد كمال عدوان، بحالة حرجة بعد إصابته جراء القصف ، أدخل على إثرهما إلى غرفة العناية المكثفة، حيث أعلن عن استشهاده بعدها بلحظات.

بدورها توعدت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الذراع العسكرية لحركة حماس، الاحتلال بالرد على جريمة استهداف عدد من عناصرها صباح اليوم شمال قطاع غزة.

وقالت الكتائب في بيان وصل لنا الاثنين :"إن العدو لن يستطيع ليّ ذراعنا، وجريمته هذه لن تمر دون ردّ وحساب، وسيدفع الصهاينة ثمنها بإذن الله".

اخبار ذات صلة