قائمة الموقع

صور.. "النشامى" يخطف الصدارة والأهلي يفرمل الشباب

2012-10-28T15:40:33+02:00
جانب من مباراة الأهلي وشباب رفح
الرسالة نت - فادي حجازي

خطف فريق شباب خانيونس صدارة الدوري الممتاز مؤقتا بعد فوزه عصر الأحد على جماعي رفح بهدفين نظيفين, في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب خانيونس البلدي, في إطار لقاءات الأسبوع السابع.

وتقدم إسلام أبو عبيدة بالهدف الأول للنشامى في الدقيقة 30, تبعه محمد بركات بالهدف الثاني في الدقيقة 84, ليرفع خانيونس رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة مؤقتا, فيما تجمد رصيد الجماعي عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

أدار اللقاء تحكيميا سامح القصاص للساحة, وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة, وإبراهيم الزعانين, وعبد الفتاح العطار رابعا.

الأهلي – شباب رفح (1-1)

ونجح أهلي غزة في اقتناص نقطة ثمينة من شباب رفح, بعدما أجبره على التعادل الإيجابي بهدف لكلا الطرفين, في المباراة التي جمعتهما على ملعب اليرموك.

وتقدم الأهلي بالنتيجة في الدقيقة 60 بهدف سجله بلال عساف, وتعادل محمد الرخاوي للشباب في الدقيقة 78, ليرفع الأول رصيده إلى 7 نقاط وبقي ثامنا, وأصبح رصيد الثاني في المركز الرابع.

أدار اللقاء تحكيميا عماد مرجان للساحة, وساعده على الخطوط حسام الحرازين, ومحمود الصواف, وفايز عمران رابعا.

خدمات المغازي – خدمات جباليا (3-1)

وفي الدرجة الأولى فاز خدمات المغازي على خدمات جباليا بثلاثة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب فلسطين.

وتقدم جباليا بهدف عبر أحمد الرملاوي في الدقيقة 9, لكن المغازي رد بثلاثية عبر كل من سعيد أبو ظاهر في الدقيقة 40, ومحمد أبو ظاهر في الدقيقة 73, وإسماعيل أبو نادي في الدقيقة 90, ليرفع الفائز رصيده إلى النقطة 11 في المركز الخامس, وبقي جباليا ثالثا برصيد 13 نقطة.

أدار اللقاء تحكيميا خالد أبو الخير للساحة, وساعده على الخطوط أحمد شبير, ومحمد خطاب, ومحمود أبو مصطفى رابعا.

خدمات البريج – خدمات دير البلح (2-0)

وواصل خدمات البريج انتصاراته المثيرة بعد فوزه على خدمات دير البلح بهدفين نظيفين, في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب الدرة.

وسجل هدفي البريج عبد الله جربوع في الدقيقة 63, ومحمد النجار في الدقيقة 81, ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس, وتجمد رصيد دير البلح عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

أدار اللقاء تحكيميا محمود الجيش للساحة, وساعده على الخطوط سفيان السبع, وخالد بدير, ورياض سعدات رابعا.

مباريات الاثنين

وتتواصل مباريات الأسبوع السابع الاثنين بلقاء غزة الرياضي مع اتحاد الشجاعية على ملعب اليرموك، واتحاد خانيونس مع خدمات النصيرات على ملعب المدينة الرياضية في الدرجة الممتازة.

وفي الدرجة الأولى يلعب شباب جباليا مع الزيتون على ملعب فلسطين، وجمعية الصلاح مع خدمات خانيونس على ملعب الشهيد محمد الدرة.

اخبار ذات صلة