قائمة الموقع

صور.. "النشامى" يتصدر والشباب يهزم الجماعي

2012-11-02T14:05:28+02:00
جانب من مباراة شباب رفح وجاره الجماعي
غزة - الرسالة نت

خطف شباب خانيونس صدارة دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الساحق على خدمات النصيرات برباعية نظيفة عصر الجمعة, في المباراة التي جمعت الطرفين على أرض ملعب الدرة, في إطار لقاءات الجولة الثامنة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين, مع أفضلية طفيفة لخدمات النصيرات, ولكن في الشوط الثاني تراجع الفريق بشكل كبير مما سمح للنشامى بتسجيل رباعية نظيفة, بدأها محمد بركات في الدقيقة 51 من ضربة جزاء, ليعود اللاعب نفسه ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 65, قبل أن يوقع على الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 80, ثم يسجل حسن حنيدق الهدف الرابع في الدقيقة 88.

ليرفع خانيونس رصيده إلى 17 نقطة في الصدارة, فيما تجمد رصيد النصيرات عند 6 نقاط في المركز العاشر.

أدار اللقاء تحكيميا نادر الحجار للساحة، وساعده على الخطوط الدولي حسام الحرازين، وإياد أبو عبيد, ووائل خطاب رابعا.

شباب رفح  ( 3 - 2 ) جماعي رفح

ونجح شباب رفح بالخروج فائزا من أمام جاره الجماعي بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب رفح البلدي.

وتقدم الشباب بالهدف الأول عن طريق حمادة الرخاوي في الدقيقة 13, ليرد عليه عماد نصار بهدف التعادل للجماعي في الدقيقة 17, وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الطرفين.

وفي الشوط الثاني أضاف وليد أبو دان ثاني أهداف الشباب في الدقيقة 67, تبعه أحمد عبد الهادي بالهدف الثالث في الدقيقة 75, لكن حسن البسيوني قلص الفارق للجماعي في الدقيقة 87.

ليرفع شباب رفح رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث, فيما بقي رصيد الجماعي عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

أدار اللقاء تحكيميا سامح القصاص للساحة، وساعده على الخطوط الدوليان محمد الشيخ خليل، ومحمد الغول، والدولي عماد مرجان رابعا.

الزيتون - جمعية الصلاح (0-1)

وفي الدرجة الأولى واصل الزيتون سقوطه وخسر هذه المرة أمام جمعية الصلاح بهدف نظيف, في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب فلسطين.

وسجل هدف الفوز للصلاح حاتم أبو عمرة في الدقيقة 65, ليرفع رصيد فريقه إلى 12 نقطة في المركز الخامس, وبقي رصيد الزيتون عند 4 نقاط في المركز العاشر.

أدار اللقاء تحكيميا محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده على الخطوط خالد بدير وإبراهيم الزعانين, وخالد أبو الخير رابعا.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الأسبوع الثامن السبت بلقاء الجمعية الإسلامية مع غزة الرياضي على ملعب فلسطين في الدرجة الممتازة.

وفي الدرجة الأولى يلعب خدمات المغازي مع خدمات دير البلح على ملعب الدرة, وخدمات خانيونس مع التفاح على ملعب خانيونس البلدي.

صور مباراة شباب وجماعي رفح

اخبار ذات صلة