قائمة الموقع

فيديو.. أوزيل ينقذ الريال من خسارة مذلة

2012-11-06T22:22:14+02:00
جانب من مباراة الريال ودورتموند
الرسالة نت - وكالات

أحرز مسعود أوزيل لاعب ريال مدريد هدفا في الدقيقة 89 لينقذ فريقه من الخسارة ويقوده للتعادل أمام بروسيا دورتموند بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب سانيتاجو برنابيو مساء الثلاثاء.

وتقدم الفريق الألماني أولا عن طريق اللاعب ريوس في الدقيقة 28، قبل أن يتعادل بيبي للريال في الدقيقة 36، وأحرز أربيلوا هدفا في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 45, لكن أوزيل أنقذ الريال وسجل له هدف التعادل في الدقيقة 89.

وبتلك النتيجة حافظ دورتموند على صدارة المجموعة الرابعة بعدما رفع رصيده إلى 8 نقاط، وارتفع رصيد الريال إلى 7 نقاط وظل في المركز الثاني.

وفي نفس المجموعة تعادل مانشستر سيتي مع أياكس أمسترادم بنفس النتيجة, في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد بإنجلترا.

وتقدم أياكس بهدفين عن طريق سيم دي يونج في الدقيقتين 10, و17, وتعادل السيتي بهدفين عن طريق يايا توريه في الدقيقة 22, وسيرجيو أغويرو في الدقيقة 74, ليرفع الأول رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث, وبقي الثاني في المركز الرابع برصيد نقطتين.

انتصار ساحق لباريس سان جيرمان

وفي المجموعة الأولى سحق باريس سان جيرمان منافسه دينامو زغرب بنتيجة 4-0, سجلها أليكس في الدقيقة 16, وماتويدي في الدقيقة 61, ومينيز في الدقيقة 65, وهواردو في الدقيقة 80, ليرفع الفائز رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني, وبقي رصيد الخاسر بدون نقاط في المركز الرابع.

وفي نفس المجموعة تعادل بورتو مع دينامو كييف بدون أهداف, ليواصل الأول صدارته برصيد 10 نقاط, ورفع الثاني رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث.

شالكه يعيق أرسنال

وفي المجموعة الثانية ضاعف شالكه من محنة أرسنال وحول تأخره بهدفين إلى التعادل 2-2 في المباراة التي على ملعب "فلتينز أرينا" بمدينة جلسنكيرشن.

وسجل هدفي أرسنال والكوت وغيرو في الدقيقتين 18, و26, بينما سجل هدفي شالكه هونتيلار وفارفان في الدقيقتين 45, و67.

وارتفع رصيد شالكه 8 نقاط في الصدارة, وبفارق نقطة واحدة أمام أرسنال الثاني.

وفي نفس المجموعة عزز أولمبياكوس آماله بالتأهل بعدما تغلب على ضيفه مونبلييه 3-1.

وتقدم باولو ماتشادو لأولمبياكوس في الدقيقة 3, ثم أدرك يونس بلهندة التعادل لمونبلييه من ضربة جزاء في الدقيقة 67, وبعدها حسم أولمبياكوس المباراة والنقاط الثلاث لصالحه بهدفين سجلهما لياندرو جريكو وكونستانتينوس ميتروجلو في الدقيقتين 80 و82.

وارتفع رصيد أولمبياكوس إلى 6 نقاط في المركز الثالث, بينما تجمد رصيد مونبلييه عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

ميلان يفشل بالثأر

وفي المجموعة الثالثة فشل الميلان في الفوز على ملعبه -سانسير- أمام ملقا وتعادل معه 1-1.

وأحرز اليسيو هدف ملقا في الدقيقة 40, وأدرك باتو التعادل لميلان في الدقيقة 73, ليواصل ملقا صدارته برصيد 10 نقاط, بينما حل الميلان في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

وحقق فريق أندرلخت فوزه الأول وتغلب على ضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي 1-0.

وسجل هدف أندرلخت الوحيد ديوميرسي مبوكاني في الدقيقة 17, ليرفع الفائز رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث, وتجمد رصيد الخاسر عند 3 نقاط في المركز الرابع والأخير.

اخبار ذات صلة