قائمة الموقع

فيديو.. يوفنتوس يمطر شباك بيسكارا بسداسية

2012-11-11T00:15:28+02:00
فرحة لاعبي يوفنتوس
الرسالة نت - وكالات

استعاد يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر توازنه بعد أن عاد من ملعب "ستاديو أدرياتيكو" الخاص ببيسكارا بالنقاط الثلاث من خلال الفوز عليه 6-1 مساء السبت في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 وكان فريق "السيدة العجوز" تلقى في المرحلة السابقة على ملعبه "يوفنتوس أرينا" هزيمته الأولى منذ أيار/مايو 2011 (49 مباراة في الدوري دون هزيمة) حين سقط على أرضه أمام غريمه انتر ميلان (1-3) الذي عاد من تورينو فائزاً للمرة الأولى منذ 20 نيسان/ابريل 2005.

وضرب يوفنتوس باكرا وافتتح التسجيل في الدقيقة 9 إثر لعبة جماعية انتهت بتمريرة بينية متقنة من سيباستيان جوفينكو إلى التشيلي أرتورو فيدال المتوغل في الجهة اليمنى، فأودع الأخير الكرة أرضية على يمين الحارس ماتيا بيرين.

ولم ينتظر فريق "السيدة العجوز" كثيراً ليضيف الهدف الثاني عبر فابيو كوالياريلا الذي وصلته الكرة داخل المنطقة بتمريرة من الجهة اليمنى عبر التشيلي ماوريتسيو ايسلا فسددها بقوة على يمين بيرين في الدقيقة 22.

وكاد بيسكارا أن يعود إلى أجواء اللقاء من ركلة حرة نفذها الكولومبي خوان كوينتيرو لكن الحظ عانده بعدما ارتدت الكرة من القائم الأيسر لمرمى جانلويجي بوفون، لكن إيمانويل غاتشيوني عوض هذه الفرصة بعد أقل من دقيقة وقلص الفارق من كرة رأسية إثر عرضية من الدنماركي ماتي لاند نيلسن في الدقيقة 25.

رد يوفنتوس كان بسرعة ليعيد الفارق إلى هدفين بفضل حركة رائعة من الثنائي فيدال والغاني كوادوو أسامواه إذ مرر الأول الكرة للثاني داخل المنطقة بكعب قدمه فسددها الأخير أكروباتية خلفية في شباك بيرين بالدقيقة 31.

ثم ضرب "بيانكونيري" مجدداً ووسع الفارق إلى ثلاثة أهداف بفضل جوفينكو الذي وصلته الكرة بتمريرة بنية عالية من كوالياريلا فتلقفها وسددها "طائرة" في شباك بيرين بالدقيقة 37 الذي اهتزت شباكه للمرة الخامسة قبل انتهاء الشوط الأول عبر كوالياريلا الذي سجل هدفه الشخصي الثاني حين وصلته الكرة على الجهة اليمنى أيضاً بتمريرة من فيدال بالدقيقة 45.

وواصل يوفنتوس استعراضه في الشوط الثاني بهدف رائع آخر لكوالياريلا الذي أكمل ثلاثيته بتسديدة أكروباتية خلفية عجز حارس بيسكارا عن صدها في الدقيقة 53.

اخبار ذات صلة