قائمة الموقع

حماس: خطاب عباس عقيم ولن ننجر لمناكفات

2012-11-11T10:11:26+02:00
فوزي برهوم الناطق باسم الحركة (الأرشيف)
غزة-الرسالة نت

استنكرت حركة المقاومة الاسلامية حماس أسلوب الهجوم والتضليل الذي استخدمه رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس في خطابه بذكرى اغتيال الرئيس الراحل ياسر عرفات الثامنة.

 وقال فوزي برهوم الناطق باسم الحركة :" رغم اسلوب الهجوم والتضليل الذي استخدمه عباس الا ان حماس لن تنجر إلى مناكفات سياسية تشغلنا عن مواجهة ومقاومة الاحتلال الذي يعتدي على غزة".

 وأضاف برهوم في تصريح له على صفحته عبر الفيس بوك، الأحد :" أولوياتنا الدفاع عن شعبنا وتضميد جراحه وتوحيد صف المقاومة وانشغالنا بها اولى بكثير من الانجرار وراء هذه التصريحات العقيمة".

وكان عباس قد جدد في خطابه  تأكيده الذهاب الى الامم المتحدة هذا الشهر من أجل الحصول على صفة دولة غير عضو رغم الضغوطات والتهديدات التي تمارس علينا من اجل عدم الذهاب. على حد قوله.

واكد في كلمة بمناسبة ذكرى مرور 8 سنوات على رحيل ياسر عرفات السير على خطى الرئيس الراحل ياسر عرفات وكشف دعوة خبراء روس للانضمام الى الفريق الفرنسي والسويسري للمشاركة بتحقيق وفاته الغامضة.

كما تحدث عباس باسهاب عن مغزى الذهاب الى الامم المتحدة وقال": نحن ذاهبون رغم انهم لا يريدوننا ان نذهب ...ولن ننزع الشرعية عن اسرائيل ولا نريد ان ننزعها لكننا نريد ان ننزع الشرعية عن الاستيطان الباطل ".

 

 

اخبار ذات صلة