قائمة الموقع

جدولة المباريات المؤجلة في دوري غزة

2012-11-14T09:31:49+02:00
إحدى مباريات دوري غزة
غزة - الرسالة نت

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في محافظات الجنوب جدولة ستة مباريات لأندية غزة الرياضي وخدمات الشاطئ والأهلي الفلسطيني والزيتون الرياضي, ضمن لقاءات الجولة العاشرة والحادية عشر من دوري جوال.

جاء ذلك بعد قرار الاتحاد السابق بتأجيل المباريات حسب القانون, بناء على رغبة الأندية الأربعة التي تشارك بأكثر من لاعبين في صفوف جامعتي الأزهر والإسلامية المشاركتين في بطولة الدورة العربية الثامنة لخماسيات كرة القدم والتي تنظمها جامعة جنوب الوادي بقنا المصرية خلال الفترة من 17-22/11/2012 للجامعات العربية.

ويشارك نادي خدمات الشاطئ بأربعة لاعبين هم أحمد أبو سليمان وإسلام سلامة وهمام أبو حسنين مع الأزهر, ومحمد مطر مع الإسلامية، وغزة الرياضي باللاعبين سامي الداعور مع الأزهر, وأنس الحلو مع الإسلامية، والأهلي الفلسطيني بلاعبين هما شادي أبو سلطان وحسن بدر مع الأزهر، والزيتون بمحمد صيام مع الإسلامية.

وبخصوص مباراة غزة الرياضي واتحاد خان يونس في الجولة العاشرة  فإنها ستقام في موعدها بالأسبوع العاشر يوم الأحد 18/11 على ملعب فلسطين, بعدما حصل لاعب الرياضي سامي الداعور على بطاقة حمراء وبالتالي ستكون عدم مشاركته مؤكدة، فيما سيغيب عن غزة الرياضي فقط لاعبه أنس الحلو.

وسيلعب الأهلي مع خدمات الشاطئ يوم الجمعة 30/11 على ملعب فلسطين, وفي نفس اليوم يلتقي غزة الرياضي مع شباب خانيونس على ملعب خانيونس البلدي, وفي يوم السبت 1/12 يلعب الزيتون مع خدمات البريج على ملعب فلسطين, وفي يوم الأربعاء 5/12 يلتقي اتحاد خانيونس مع الأهلي على ملعب المدينة الرياضية, وخدمات الشاطئ مع شباب رفح على ملعب فلسطين, فيما يلعب الزيتون مع بيت حانون الأهلي يوم الجمعة 7/12.

اخبار ذات صلة