قائمة الموقع

حماس: تهديدات نتنياهو لن ترهبنا

2012-11-15T09:38:36+02:00
الرسالة نت – أيمن الرفاتي

أكدت حركة المقاومة الاسلامية – حماس أن تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لن تهزم صمود الشعب الفلسطيني ولن تفرض على المقاومة شروط الاستسلام, مشددةً على أنها ستزيد من قوة المقاومة.

وقال القيادي في الحركة مشير المصري في كلمة حماس خلال تشيع الشهيد القائد أحمد الجعبري الخميس :" المعركة مع الاحتلال مفتوحة وهو من بدأت المعركة وعليه تحمل تداعياتها الخطيرة, ولن ينهيها لوحده لأنها مرهونة بارادة الله ومن ثم ارادة المقاومة الفلسطينية.

وأضاف:" سنستمر في قتال اليهود وهذه هي طريق المقاومة والجولات تلو الجولات إلى أن تكون المعركة الفاصلة التي تحرر فيها فلسطين".

وشدد المصري على أن المقاومة الفلسطينية لديها بنك أهداف وستستمر في ضرب الأهداف الإسرائيلية, مضيفا :" سنضرب الأهداف الصهيونية حتى نحقق أهدافنا".

ونعى المصري قائد كتائب القسام أحمد الجعبري للأمة الإسلامية والعربية والشعب الفلسطيني , مؤكداً أن الجعبري ممن قضوا مضاجع الاحتلال وقد أفنى حياته أسيراً في سجون الاحتلال والسلطة ومن ثم عاش ما تبقى من حياته مطاراً.

ولفت إلى أن الجعبري سجل فتحاً ربانيا عندما أراد الاحتلال اغتياله بهدف بهدف إنهاء المقاومة إلا أن المقاومة اشتدت وباتت تدك الاحتلال لما يزيد عن 70 كليو متر.

وعاهدت حركة حماس على لسان المصري القائد الجعبري بالبقاء على درب الشهداء والبقاء على خطى البندقية والصاروخ, مؤكدةً أن المسيرة ستستمر حتى تحرير المسجد الأقصى.

اخبار ذات صلة