قائمة الموقع

بالصور | قصف "البنك الوطني الإسلامي" والغارات متواصلة على القطاع

2012-11-20T02:41:49+02:00
البنك الوطني الإسلامي بعد القصف
غزة- الرسالة نت

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات متتالية على مختلف مناطق القطاع، واستهدفت أراض زراعية وعدداً من منازل المواطنين، بالإضافة إلى استهداف البنك الوطني الإسلامي وسط مدينة غزة.

وأفادت شبكة مراسلينا أن الاحتلال كثف من غاراته على القطاع بعد منتصف الليل بالتحديد، واستمرت الزوارق في قصف شواطئ غرب ووسط غزة، كما وقصفت المدفعية عددا من منازل المواطنين وأراض زراعية شمال وجنوب القطاع.

وبدأت غارات الاحتلال منذ منتصف الليل باستهداف البنك الوطني الإسلامي بصاروخين وسط مدينة غزة ما أدى إلى تدميره بالكامل، وخلف 7 إصابات في صفوف المواطنين وصفت بالمتوسطة والخفيفة.

واستهدفت طائرات الاحتلال مبنى السفينة شمال غرب مدينة غزة، بالإضافة إلى استهدافها أراض خالية بالقرب من أبراج الكرامة إلى الغرب من مدينة غزة.

وقصفت طائرات الاحتلال منزلاً يعود لعائلة الخولي مكون من ثلاثة طوابق بالقرب من مفرق دولة في حي الزيتون شرق مدينة غزة، وتم تدميره بالكامل دون وقوع إصابات

وفي شمال القطاع، قصفت طائرات الاحتلال أراض زراعية وموقع الجدار التابع للقسام خلف أبراج الشيخ زايد بأكثر من صاروخ، كما واستهدفت مبنى محافظة شمال غزة دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وقصفت الطائرات الحربية أرضاً زراعية خلف جبل الكاشف بصاروخ F16 شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة، وأطلقت طائرة أباتشي صاروخا على موقع تدريب تابع للقسام شمال بلدة بيت لاهيا دون وقوع إصابات.

كما واستهدفت مدفعية الاحتلال أراضي زراعية شرق بلدة جباليا وشمال بيت لاهيا شمال القطاع.

أما في جنوب القطاع، استهدفت الطائرات الحـربية من طراز F16 منزل المواطن أسامة أبو عنزة بصاروخين في بلدة عبسان الصغيرة شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع، ودمر المنزل بالكامل ولم يبلغ عن إصابات.

وأطلقت المدفعية "الإسرائيلية" قذائفها باتجاه منازل المواطنين، واستهدفت عدداً من الأراضي الزراعية بخانيونس جنوب القطاع.

وتستمر الطائرات الحربية بأنواعها المختلفة بالتحليق المكثف في سماء القطاع وعلى مستويات منخفضة.

ويدخل قطاع غزة في يومه السابع من العدوان "الإسرائيلي"، الذي راح ضحيته 110 شهداء وأكثر من 900 جريحاً معظمهم من الأطفال والنساء.

اخبار ذات صلة