قائمة الموقع

فيديو.. ميسي يقود برشلونة للدور الثاني

2012-11-20T21:21:32+02:00
من مباراة برشلونة وسبارتاك موسكو
الرسالة نت - وكالات

قاد ليونيل ميسي فريقه برشلونة للتأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بعدما فاز على مضيفه سبارتاك موسكو بثلاثة أهداف نظيفة ضمن لقاءات المجموعة السابعة مساء الثلاثاء.

وجاءت أهداف المباراة في الشوط الأول, وتقدم دانيل الفيش للبارشا في الدقيقة 16, قبل أن يحرز ميسي هدفين في الدقيقتين 27 و 39 ليرفع رصيده من الأهداف في عام 2012 إلى 80 هدفا.

ورفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 12 نقطة ليتأهل رسميا إلى دور الـ16، ويتصدر المجموعة السابعة, وتجمد رصيد سبارتاك عند 3 نقاط في المركز الرابع.

وفي نفس المجموعة فاز بنفيكا على سيلتيك بهدفين مقابل هدف, وسجل هدفي الأول أولا جون, وغاراي, فيما سجل للثاني ساماراس, ليرفع الفائز رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن الخاسر صاحب المركز الثالث.

اليوفي يضرب البلوز بثلاثية

وفي المجموعة الخامسة حقق يوفنتوس فوزا كاسحا على تشيلسي بثلاثية نظيفة.

وسجل ثلاثية اليوفي كوالياريلا, وفيدال, وجيوفينكو, ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني, وتراجع البلوز للمركز الثالث برصيد 7 نقاط وتأزم موقفه بالتأهل.

بدوره ضمن شاختار التأهل رسميا للدور الثاني بعدما فاز على نورشيلاند بخمسة أهداف مقابل هدفين, وسجل للفائز أدريانو ثلاثية, وويليان هدفين, بينما سجل للخاسر نوردستراند, ولورنتزن, ليرفع الأول رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة, وتوقف رصيده الخاسر عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

الخفافيش والبايرن للدور الثاني

وفي المجموعة السادسة صعد فريقا فالنسيا "الخافايش" وضيفه بايرن ميونيخ الألماني إلى دور الـ16 بعد تعادلهما بهدف لكلا الطرفين.

وسجل سفيان فيغولي هدف فالنسيا, وعادل توماس مولر النتيجة للبايرن, ليرفع الفريقان رصيدهما إلى 10 نقاط في المركزين الأول والثاني.

وفي نفس المجموعة سقط باتي على أرضه أمام ليل بهدفين نظيفين, سجلهما جبريل سيديبي, وغياني برونو, ليتجمد رصيد الأول عند 6 نقاط في المركز الثالث, ورفع الثاني رصيده إلى 3 نقاط في المركز الرابع.

غلطة سراي يجدد الأمل

وجدد غلطة سراي أمله بالصعود إلى دور الـ16 بعد فوزه الهام على مانشستر يونايتد بهدف نظيف, سجله آيدين يلماز, ليرفع رصيد فريقه إلى 7 نقاط في المركز الثاني, وتجمد رصيد المان يونايتد الذي ضمن الصعود في الجولة الماضية عند 12 نقطة في الصدارة.

وفي نفس المجموعة تفوق كلوج على سبورتيغ براغا بثلاثة أهداف مقابل هدف, وسجل الثلاثية للأول روي بيدرو, بينما سجل للثاني ألان سيلفا, ليرفع كلوج رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث, وبفارق المواجهات عن غلطة سراي, وتجمد رصيد براغا عند 3 نقاط في المركز الرابع.

اخبار ذات صلة