قائمة الموقع

فيديو.. السيتي يودع الأبطال بالتعادل مع الريال

2012-11-22T01:19:54+02:00
فرحة لاعبي الريال بهدف بنزيما
الرسالة نت - وكالات

خرج مانشستر سيتي الإنجليزي رسميا من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما سقط في فخ التعادل مع ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدف لكل منهما, مساء الأربعاء في ملعب الاتحاد بإنجلترا ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة.

ويرفع الفريق الإسباني رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني, فيما تجمد رصيد الفريق الإنجليزي عند 3 نقاط في المركز الرابع.

وفي نفس المجموعة سحق بوروسيا دورتموند الألماني مستضيفه أياكس أمستردام الهولندي بأربعة أهداف مقابل هدف, وضمن الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة, وتوقف رصيد أياكس عند 4 نقاط في المركز الثالث.

باريس يلحق ببورتو

ولحق باريس سان جيرمان الفرنسي ببورتو البرتغالي وتأهلا معا للدور الثاني من المسابقة عن المجموعة الأولى بفوز الأول على دينامو كييف الأوكراني بهدفين نظيفين, والثاني على دينامو زغرب الكرواتي بثلاثة أهداف نظيفة.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني, وبفارق نقطة عن المتصدر بورتو, فيما تجمد رصيد دينامو كييف عند 4 نقاط في المركز الثالث, وبقي دينامو زغرب رابعا بدون نقاط.

أرسنال يرافق شالكة

وفي المجموعة الثانية رافق أرسنال الإنجليزي شالكة الألماني للدور المقبل, عقب فوز الأول على مونبلييه الفرنسي بهدفين نظيفين, ورفع رصيده إلى 10 نقاط في الوصافة, وبفارق نقطة عن المتصدر الألماني الذي انتزع فوزا شاقا من أولمبياكوس اليوناني بهدف نظيف.

وودع أولمبياكوس المسابقة باحتلاله المركز الثالث برصيد 6 نقاط, ولحقه مونبيله في المركز الرابع بدون نقاط.

ميلان ينتفض

وانتفض ميلان الإيطالي مجددا وحقق فوزا مثيرا على أندرلخت البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف, ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني, وتجمد رصيد أندرلخت عند 4 نقاط في المركز الرابع.

وتعادل ملقا الإسباني المتصدر برصيد 11 نقطة مع زينيت الروسي صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط بهدفين لكل منهما.

اخبار ذات صلة