قائمة الموقع

أجهزة عباس تعتقل 9 من أنصار حماس في الخليل بينهم والد وأبناؤه الستة

2009-08-24T07:15:00+03:00
قوات عباس تواصل حملة الاعتقالات ضد حماس

الخليل- الرسالة نت

رغم قرار محمود عباس المفترض بالإفراج عن معتقلين من حركة المقاومة الإسلامية حماس في سجونه في الضفة الغربية ، إلا أن أجهزة أمنه واصلت حملة اعتقالاتها في صفوف أنصار حماس كالمعتاد.

فقد أفادت مصادر في محافظة الخليل أن أجهزة عباس اعتقلت يوم أمس الأحد 9 من أنصار حماس بينهم والد وأبناؤه الستة ، وأسير محرر ، كما اقتحمت مسجدا في بلدة تفوح, فيما اعتقلت قوات الاحتلال اثنين من المفرج عنهم من سجون السلطة

فقد اقتحمت أجهزة عباس بلدة إذنا غرب المدينة ، وقامت بمداهمة منزل جبريل ذياب الجياوي ، واعتقلته مع أبنائه الستة وهم :  حازم وحمزة ومعتصم ومعتز ومنتصر ومجاهد.

كما اعتقل جهاز الوقائي الأسير المحرر دياب الجنيدي بعد اقتحام منزله في المدينة ، وذلك بعد أسبوع واحد فقط من الإفراج عنه من سجون الاحتلال,و محمد الخطيب بعد مداهمة منزله ..

وفي شأن متصل ,اقتحمت أجهزة عباس مسجد الغرباء في بلدة تفوح غرب المدينة ، وقامت بإزالة صور الشهيدين القائدين نزار ريان وسعيد صيام ..

واستمرارا لمسلسل تبادل الأدوار بين قوات الاحتلال وأجهزة عباس,اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني أمس شاهر عاشور من الخليل وهو معتقل سابق لدى أجهزة عباس,و أحمد أبو عرة من بلدة عقابا قضاء جنين أثناء مروره على حاجز حوارة شرق نابلس ، بعد الإفراج عنه من سجن المخابرات في نابلس بعد اعتقال دام 7 شهور.

 

اخبار ذات صلة