قائمة الموقع

تعديلات طارئة على خمس مباريات بالأولى

2012-11-26T00:39:29+02:00
إحدى مباريات دوري الدرجة الأولى
غزة - الرسالة نت

أجرت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم في قطاع غزة تعديلات طارئة على خمس مباريات بدوري الدرجة الأولى فقط، لانشغال ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، الذي نقلت عليه العديد من المباريات بسبب قصف ملعبي اليرموك وفلسطين.

وسيلعب بيت حانون الأهلي مع خدمات خانيونس يوم الأربعاء الخامس من ديسمبر على ملعب بيت لاهيا, بدلا من الأحد الثاني من نفس الشهر, ضمن لقاءات الأسبوع العاشر.

أما في الأسبوع الحادي عشر والأخير من مرحلة الذهاب فجرى تعديل أربع مباريات، وتم اعتماد مباراة بيت حانون الأهلي مع الزيتون يوم الأربعاء 12 ديسمبر بدلا من الجمعة السابع من ذات الشهر على ملعب بيت لاهيا، ومباراة شباب جباليا وهلال غزة يوم الاثنين العاشر من ديسمبر بدلا من يوم الأحد التاسع منه على ملعب بيت لاهيا.

وستقام مباراة خدمات دير البلح مع خدمات خانيونس يوم الأربعاء 12 ديسمبر بدلا من السبت الثامن من نفس الشهر على ملعب الدرة، ومباراة خدمات جباليا مع التفاح يوم الجمعة السابع من ديسمبر بدلا من التاسع منه على ملعب بيت لاهيا.

يشار إلى أن شباب جباليا يتصدر دوري الدرجة الأولى برصيد 24 نقطة, وبفارق نقطتين عن الهلال الثاني, و6 نقاط عن الثالث خدمات خانيونس.

اخبار ذات صلة