قائمة الموقع

مباريات سهلة لفرق الصدارة بـ"البريميرليغ"

2012-11-26T11:11:35+02:00
المتصدر مانشستر يونايتد
الرسالة نت - وكالات

تخوض فرق الصدارة مباريات سهلة نسبيا مساء الأربعاء, ضمن المرحلة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" لكرة القدم.

ويريد مانشستر يونايتد الذي استعاد الصدارة بفارق نقطة واحدة إثر فوزه على كوينز بارك رينجرز 3-1 مستغلا تعادل جاره مانشستر سيتي مع تشيلسي سلبا، تحقيق الفوز عندما يواجه وست هام على ملعب أولدترافورد.

ويعاني اليونايتد من تذبذب مستوى دفاعه الذي تلقى العديد من الأهداف هذا الموسم لكن خط هجومه الناري أنقذه مرات عدة ونجح في قلب تخلف الفريق في 8 مباريات, علما بأن الشياطين الحمر فازوا في 10 مباريات من أصل 13 بالدوري المحلي وخسروا ثلاثا من دون أي تعادل حتى الآن.

مانشستر سيتي - ويغان أتلتيك

ويحل مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي ضيفا على جاره ويغان أتلتيك الذي يحقق نتائج متفاوتة هذا الموسم.

ويتعين على مانشستر سيتي مواصلة الضغط على جاره يونايتد وعدم التفريط بأي نقطة قبل المواجهة المرتقبة بينهما على ملعب الاتحاد في 9 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

تشيلسي – فولهام

ويأمل تشيلسي في تحقيق أول فوز له بإشراف مدربه الإسباني رافايل بينيتيز الذي استلم المهمة قبل أيام خلفا للإيطالي روبرتو دي ماتيو المقال من منصبه، وقاد فريقه إلى تعادل سلبي على ملعبه ضد مانشستر سيتي، عندما يستقبل جاره فولهام.

وتعرض بينيتيز لوابل من الانتقادات من جمهور تشيلسي الذي رفع لافتات تشيد بالمدرب السابق دي ماتيو وغير مرحبة به.

ويخوض أرسنال الذي تخلف عن ركب فرق الصدارة وتحديدا بفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد امتحانا صعبا ضد إيفرتون على ملعب غوديسون بارك, في مواجهة أحد المنافسين له على احتلال المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي سندرلاند مع كوينز بارك رينجرز، وأستون فيلا مع ريدينغ، وتوتنهام مع ليفربول، وساوثهامبتون مع نوريتش سيتي، وستوك سيتي مع نيوكاسل، وسوانسي سيتي مع وست بروميتس ألبيون.

اخبار ذات صلة