قائمة الموقع

هنية: غزة سجلت نصراً إعلامياً على (إسرائيل)

2012-11-26T15:00:41+02:00
رئيس الوزراء اسماعيل هنية
الرسالة نت – أحمد المدهون

أشاد رئيس الوزراء اسماعيل هنية بجهود الإعلام الفلسطيني في تغطية أحداث العدوان الإسرائيلي، قائلاً "إن إعلامنا هزم وبجدارة إعلام العدو".

وأضاف هنية -خلال حفل تأبين وتكريم الشهداء والجرحى الاعلاميين، الاثنين- : "كما انتصرنا على العدوان عسكرياً وسياسياً، سجلنا كذلك نصراً إعلامياً".

وثمن رئيس الوزراء الدور الإعلامي في تغطية العدوان وفضح جرائم الاحتلال.

واستهدفت قوات الاحتلال خلال العدوان الأخير على القطاع، سيارات ومكاتب صحفية عدة، منها قناتي الاقصى والقدس، واستشهد وأصيب عدد من الصحفيين الفلسطينيين.

وأكد هنية أن الإعلام الفلسطيني سجل نقاطا متقدمة باختراقه لوسائل إعلام العدو، منوها إلى عدم وقوف الاعلام الفلسطيني بموقف الدفاع بل هاجم إعلامياً, ضاربا المثل باختراق المواقع الالكترونية والفضائيات الاسرائيلية.

وأشاد بالتكامل بين المكتب الاعلامي الحكومي ووسائل الاعلام في نقل المعلومات والرؤى والتعقيبات من الحكومة للمواطنين ، مبينا أن هذا الانسجام لعب دوراً هاماً في التفوق الاعلامي.

وكشف هنية عن قرار حكومي بإعفاء وسائل الاعلام من رسوم التراخيص السنوية لهذا العام كتقدير وإشادة بعملها خلال العدوان، وكلَّف المكتب الإعلامي الحكومي بمتابعة تنفيذ القرار.

واستشهد خلال العدوان على القطاع المصورين محمود الكومي وحسام سلامة والصحفي محمد أبو عيشة، فيما أصيب عدد آخر في استهداف الاحتلال لهم ولمكاتب عملهم.

اخبار ذات صلة