قائمة الموقع

الداخلية: الاحتلال دمر 17 مقرا

2012-11-26T23:15:41+02:00
غزة – الرسالة نت

أكدت وزارة الداخلية والأمن الوطني أن العدوان (الإسرائيلي) على قطاع غزة أسفر طيلة ثمانية أيام من القصف عن تدمير 17 من مواقع الأجهزة الأمنية استهدفت بشكل كامل بينما دمر 11 مقراً بشكل جزئي.

وذكرت الداخلية أن خمسة وعشرون منتسباً لها استشهدوا منذ بدء العدوان (الإسرائيلي) ينتمون لمختلف الأجهزة الأمنية والشرطية والإدارات والهيئات المركزية التابعة للوزارة.

وأشارت الوزارة إلى أن الشهداء الـ25 ارتقوا جراء سلسلة غارات (إسرائيلية) استهدفت قطاع غزة طيلة الأيام الثمانية من العدوان الغاشم الأسبوع الماضي في حين أصيب عدد كبير من أبناء الأجهزة الأمنية .

ونعت الداخلية شهدائها، مؤكدة على مواصلتها العمل ضمن خطة طوارئ معدة مسبقاً للحفاظ على الجبهة الداخلية وتأمين ظهر المقاومة الفلسطينية.

وتوزع الشهداء على محافظات قطاع غزة فقد ارتقى 5 في محافظة شمال قطاع غزة هم النقيب أيمن أبو راشد من قوات الأمن الوطني والملازم أول فادي القطناني والمساعد اول راني حماد من الشرطة الفلسطينية والملازم خالد أبو نصر والملازم مصطفى أبو حميدان من الأمن والحماية

وفي محافظة غزة ارتقى 4 شهداء هم محمد العف من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي والرائد عبد الرحمن حمد من هيئة التنظيم والإدارة والملازم أول محمد الدلو من الأمن والحماية والمساعد فارس سبيتة من الشرطة.

في حين ارتفع عدد شهداء في المحافظة الوسطى إلى 9 هم الملازم أول خالد الشاعر والملازم رامي عبيد والمساعد أمجد أبو جلال والمساعد أركان أبو كميل والمساعد محمود الزهار والرقيب أول ابراهيم الحواجري من الشرطة، والمساعد أول سالم أبو ستة من الأمن والحماية والمساعد سعدي أبو كميل من المالية المركزية والمساعد محمد أبو عطيوي من الدفاع المدني.

فيما بلغ عدد الشهداء بمحافظة خانيونس 3 هم الملازم وائل الغلبان والمساعد أحمد الأطرش من الشرطة والنقيب حابس مسمح من الإدارة العامة للمعابر، بينما استشهد اثنان في رفح هما النقيب مخلص عدوان من الأمن الوطني والمساعد أحمد أبو مر من الشرطة.

يشار أن العدوان (الإسرائيلي) الأخير أسفر عن ارتقاء 175 شهيداً فلسطينياً وإصابة أكثر من 1250 آخرين جلهم من الأطفال والنساء والمسنين في آخر إحصائية صادرة عن وزارة الصحة بغزة.

اخبار ذات صلة