فيرغسون يخطط لضم المغربي تاعرابت

عادل تاعرابت
عادل تاعرابت

الرسالة نت - وكالات

يخطط السير اليكس فيرجسون المدير الفني التاريخي لمانشستر يونايتد لإجراء صفقة جديدة قد تكون صادمة لجماهير المانيو حول العالم, بضم الدولي المغربي عادل تاعرابت  -23 عاما- لاعب نادي كوينز بارك رينجرز عند فتح باب الانتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء, أن فيرجسون والطاقم التدريبي للمان يونايتد قد أعجب  بأداء تاعرابت في اللقاء الذي شهد فوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف على كوينز بارك على ملعب أولد ترافورد السبت الماضي.

وأكدت الصحيفة أن تاعرابت بات بديلا قويا ومحتملا ليشغل فراغ أي من الجناح البرتغالي ناني أو الدولي الإنجليزي آشلي يونج, لعدم رضا فيرجسون عن عطاء الثنائي في الفترة الأخيرة مع القلعة الحمراء.

ويأتي هذا في الوقت الذي تولى فيه هاري ريدناب مسئولية المدير الفني لكوينز بارك, والذي تجمعه مع الدولي المغربي مشاكل قديمة منذ أن كان لاعبا في صفوف توتنهام الإنجليزي وكان ريدناب مدربا.

ولم يشرك ريدناب تاعرابت أساسيا مع توتنهام في الدوري الإنجليزي ولو مرة واحدة, وسمح له بالإعارة لكوينز بارك في موسم 2009-2010, قبل أن يتخلص منه نهائيا مقابل مليون جنيه إسترليني في الموسم التالي.

البث المباشر