قائمة الموقع

تأجيل لقاء مرسي مع أعضاء "التأسيسية"

2012-12-01T12:29:31+02:00
الرسالة نت-وكالات

ذكرت صحيفة "الأهرام" أنَّه تقرَّر تأجيل لقاء أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور بالرئيس المصري محمد مرسى لتسليم مشروع الدستور الجديد، إلى الساعة السابعة من مساء السبت بقصر الاتحادية.

وكان من المقرر لقاء أعضاء الجمعية بالرئيس مرسى الساعة الحادية عشرة صباح اليوم وذلك وفقًا لِمَا أعلنه المستشار حسام الغرياني رئيس الجمعية خلال آخر اجتماع للجمعية بعد إقرار المسودة النهائية للدستور أمس الجمعة.

ودعا الغريانى أعضاء التأسيسية للتجمع صباح اليوم السبت لاصطحابهم إلى مقر رئاسة الجمهورية لتسليم الدستور الجديد للدكتور محمد مرسي.

وكان أعضاء الجمعية قد تلقوا رسائل على هواتفهم المحمولة صباح اليوم تفيد بتأجيل اللقاء إلى موعد متأخّر من مساء اليوم ولم يتم تحديد هذا الموعد.

وتردَّدت أنباء داخل مجلس الشورى عن حضور الرئيس مرسي لمقر مجلس الشورى في الرابعة مساء لمقابلة أعضاء التأسيسية وتسلم الدستور منهم، وهو الأمر الذي نفته عدة مصادر من داخل مجلس الشورى، مشيرين إلى أنَّ الموعد تم تأجيله بحيث يستقبل الرئيس مرسي أعضاء التأسيسية بقصر الاتحادية في الساعة السابعة مساء، وتَمّ تجهيز الأتوبيسات للتحرك من مقر مجلس الشورى في وقت سابق على هذا الموعد ليتمكن أعضاء التأسيسية من الوصول إلى قصر الاتحادية.

اخبار ذات صلة