"الشباب والرياضة" تستقبل وفداً يمنياً

الوزير المدهون مع الوفد اليمني
الوزير المدهون مع الوفد اليمني

غزة – الرسالة نت

استضافت وزارة الشباب والرياضة في الحكومة الفلسطينية بغزة، وفداً من شباب الثورة اليمنية، على مدار ثلاثة أيام، نقلوا خلالها تضامن الشعب اليمني مع الفلسطينيين، بعد العدوان (الإسرائيلي) الأخير على غزة.

وضم الوفد (20) شاباً برئاسة صالح الفقيه المدير التنفيذي للتنسيقية العليا للثورة اليمنية، وحظي الوفد بترحيب الوزير الدكتور محمد المدهون، الذي أشاد بموقف الشعب اليمني وتضامنه مع أشقاءه في فلسطين.

وشملت زيارة الوفد اليمني، عدداً من الأماكن التي دمرها الاحتلال في العدوان الأخير، ومنها منزل عائلة الدلو ومبنى مجلس الوزراء وملعب فلسطين وأيضاً مجمع أبو خضرة الحكومي والسرايا، وعبر أعضاء الوفد عن استنكارهم للجريمة التي ارتكبها الاحتلال.

كما تجول الوفد في مجمع الشفاء واجتمع مع مدير المشفى، وعدد من الأطباء واستمعوا للأوضاع الصعبة التي عاشها المشفى خلال العدوان، والخدمات العلاجية التي يقدمها للمصابين رغم الأوضاع الصعبة.

وزار الوفد الجامعة الإسلامية، وكان في استقبالهم الدكتور أحمد شبات نائب رئيس الجامعة، والدكتور ماهر الحولي وعدد من الأكاديميين والإداريين بالجامعة، وتم تقديم نبذة عن الجامعة وعن مراحل تطورها وعن المعوقات التي واجهتها الجامعة وأبدى أعضاء الوفد إعجابهم الشديد بالجامعة.

واستقبل رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين هاني مقبل أعضاء الوفد في مقر الكتلة وأطلعهم على وضع الأطر الطلابية في غزة وعن الإنجازات التي قدمتها في ظل الحصار.

والتقى الوفد اليمني أيضاً مع المهندس إيهاب الغضين رئيس المكتب الإعلامي الحكومي، واستمعوا لإنجازات الإعلام الفلسطيني خلال العدوان، وحجم التحديات التي واجهتهم جراء استهدافهم المباشر، وتحديهم لإعلام العدو ومواصلة التغطية الإعلامية رغم قصف المكاتب والمؤسسات الإعلامية الصحفيين.

 

البث المباشر