القائمة النهائية لمنتخب الكرة الشاطئية

جانب من تدريبات منتخب الشاطئية
جانب من تدريبات منتخب الشاطئية

غزة - الرسالة نت

أعلن الكابتن عماد هاشم المدير الفني لمنتخب الكرة الشاطئية عن القائمة النهائية المشاركة في تصفيات بطولة كأس العالم للكرة الشاطئية المقررة إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 22- 26 كانون ثاني/ يناير من المقبل.

وضمت القائمة التي سلمها هاشم إلى اتحاد الكرة 14 لاعبا وهم: فادي جابر، وإياد دويمة، وصائب جندية، وسامي سالم، وحمادة شبير، ومحمد بركات، وحسام وادي، وعلاء عطية، ومحمد السدودي، ومحمد السميري، ومحمد دهمان، ومحمد حجاج، ومحمود فحجان، وميسرة البواب .

وجاء اختيار القائمة من قبل هاشم بعد انتهاء المرحلة الأولى من التجمع الداخلي الذي أقيم على الملعب المساند لإستاد الشهيد محمد الدرة بمحافظة الوسطى، وضم 20 لاعبا.

وسيواصل منتخب الكرة الشاطئية تدريباته الداخلية على ملعب الدرة حتى موعد المعسكر الخارجي المقرر أن يقيمه اتحاد الكرة في الدوحة بدءا من الأول وحتى العشرين من يناير المقبل، بهدف التكيف مع أجواء البلد والتعود على اللعب فيها.

وكانت الأمانة العامة لاتحاد الكرة أنجزت كافة الترتيبات الإدارية المتعلقة بالبعثة مع لجنة الكرة الشاطئية  التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

يشار إلى أن منتخب الكرة الشاطئية حاز هذا العام على الميدالية البرونزية خلال دورة الألعاب الآسيوية للألعاب الشاطئية التي أقيمت بالصين.

البث المباشر