قائمة الموقع

16 إصابة بحادثين في سلفيت وبيت لحم

2012-12-07T06:57:04+02:00
الضفة المحتلة – الرسالة نت

أصيب 16 فلسطيني إصابات متوسطة مساء الخميس نتيجة حادثي سير منفصلين في محافظتي سلفيت وبيت لحم إثر انحراف المركبات وفقد السيطرة عليها ما أدى لاصطدامها على الشوارع الرئيسية في المحافظتين.

وأكدت إدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني في بيان صحفي صادر عنها أن الحادث الأول وقع على الشارع الرئيس قرب بلدة مردا شمال سلفيت فهرعت طواقم مركز دفاع مدني سلفيت وأخلت 8 إصابات نتيجة حادث تصادم بين مركبتين من نوع "سكودا" و"هونداي".

أما في مدينة بيت لحم وقع حادث سير آخر تصادم بين مركبتين من نوع "كارفيل" عمومي و"مارسيدس" على شارع واد النار قرب بلدة العبيدية شرق بيت لحم فقد تم إخلاء 8 إصابات من داخل المركبتين، فعملت الطواقم على تحرير وإخلاء الإصابات مستخدمين أجهزة الفتح والقص الهيدروليكية.

ولفت الدفاع المدني أنه قدم الإسعاف الأولي للمصابين وسلمهم لمركبات الإسعاف التي بدورها نقلت المصابين للمشافي في مدينتي نابلس وبيت لحم ثم أزيل الزجاج والزيوت من أمام حركة المرور والسير وعادة المركبات لمسارها على الشارعين.

وناشد الدفاع المدني السائقين بضرورة الانتباه وتوخي اقصى درجات الحيطة والحذر والتقييد بالشواخص المرورية وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والحذر من الإنزلاق والتدهور وعمل الصيانة الدورية لمركباتهم والتأكد من فعالية المكابح وذلك حفاظا على أرواحهم وممتلكاتهم لا سيما انه لوحظ في الفترة الاخيرة ازدياد الحوادث بشكل كبير.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00