قائمة الموقع

عَشِقَ حماس فألبس سيارته "رداءً أخضرا" !

2012-12-08T15:07:49+02:00
السيارة الخضراء بالكتيبة
الرسالة نت – أحمد المدهون

في الوقت الذي يرتبط به اسم "الرجل الأخضر" على شخصية أمريكية خيالية، جسّدت القوة والعظمة، أبدع أهالي قطاع غزة بابتكار أفكار جديدة، للاحتفال بذكرى انطلاقة حركة حماس الـ25، لتصل إلى "السيارة الخضراء" التي تجسد انتصار المقاومة على الاحتلال في معركة "حجارة السجيل" الماضية.

وتعكس "السيارة الخضراء" مدى عشق المواطن الفلسطيني بغزة جهاد الحمامي لحركة (حماس)، التي تتخذ من الراية الخضراء شعاراً لها.

وبينما كان ينظر بكل فخر إلى سيارته الخضراء يقول الحمامي لـ"الرسالة نت" :" أردت الاحتفال بانطلاقة حماس بشيء جديد لأعبّر عن مدى حبي وعشقي لها، ومن لونها الأخضر كسوت سيارتي بالكامل به".

وأوضح الحمامي أنه وضع علم الاحتلال على عجلات السيارة، ليوصل رسالة مفادها أن هذا هو مكان الاحتلال، وأن المقاومة الفلسطينية ستنتصر على المحتل مهما طال الزمان أو قصر.

واحتفلت حماس السبت بذكرى انطلاقتها الـ25 بساحة الكتيبة الخضراء بحضور أبرز قادتها السياسيين من الخارج وعلى رأسهم رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل ونائبه موسى أبو مرزوق .

واحتشد عشرات الالاف في ساحة الكتيبة للمشاركة بالانطلاقة، بحضور عدد من المنشدين العرب، والفرق الفنية وأبرزها فرقة الوعد اللبنانية.

اخبار ذات صلة