قائمة الموقع

جمعية رجال الاعمال بغزة تكرّم "الجبالي"

2012-12-09T12:57:52+02:00
صورة من الارشيف
تونس – الرسالة نت

كرم وفد جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في بمحافظات قطاع غزة، رئيس الحكومة التونسية حمادي الجبالي، مقدماً له درع "الأقصى".

وأعرب الجبالي عن تأييد حكومته ومساندتها لأهالي غزة، بصمودهم الاسطوري في وجه العدوان مؤكداً أن تونس لن تتخلى عن الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال مشاركة وفد جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بمحافظات غزة في افتتاح فعاليات  المؤتمر الثالث لمنتدى الأعمال الفلسطيني في الخارج الذي انطلق في تونس تحت رعاية رئيس الحكومة التونسية حمادي الجبالي وبمشاركة أكثر من 1500 رجل أعمال وأكثر من 20 اتحاد وجمعية اقتصادية حول العالم .

وأوضح مدير الجمعية المهندس محمد مفيد مشتهى منسق وفد جمعية رجال الاعمال الذي يضم 12 فرداً  أن المنتدى سيطلق مجموعة من المبادرات التي تهدف إلى التكامل بين رجال الأعمال الفلسطينيين ونظرائهم من العرب والمسلمين والسعي لنهضة الأوطان وخدمة اقتصادها.

ولفت مشتهى إلى أن المؤتمر سيشمل جميع القطاعات الاقتصادية واجتماعات B2B وذلك لتسويق خدمات ومنتجات والبحث عن شركاء في مشاريع ومنح و وكالات تجارية والاطلاع على فرص ومشاريع استثمارية.

وقد سلم وفد جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بمحافظات غزة خلال حفل افتتاح فعاليات  المؤتمر الثالث لمنتدى الأعمال الفلسطيني في الخارج الذي انطلق السبت في تونس درع الجمعية لرئيس الحكومة التونسية حمادي الجبالي ولرئيس منتدى الأعمال الفلسطيني في الخارج ابو عبيده حافظ .

 

اخبار ذات صلة