قائمة الموقع

قرعة سهلة للأهلي بدوري أبطال إفريقيا

2012-12-11T09:46:53+02:00
الأهلي
الرسالة نت - وكالات

سيبدأ الأهلي المصري مشوار دفاعه عن لقب دوري أبطال إفريقيا بمواجهة سهلة ضدّ سان ميشيل ممثّل جزر سيشل أو توسكر الكيني في دور الـ 32 من المسابقة، وفقا للقرعة التي سحبت الاثنين.

وسيلتقي سان ميشيل وتوسكر بالدور التمهيدي في شباط/فبراير 2013، وسيستضيف الفائز منهما الأهلي الذي عزَّز رقمه القياسي في عدد الألقاب بتتويجه للمرّة السابعة على حساب الترجي التونسي الشهر الماضي.

كما تجنَّب الترجي بطل 2011، ومازيمبي بطل الكونجو الديمقراطية والفائز باللقب القاري في 2009، و2010، ووفاق سطيف بطل الجزائر، والمريخ والهلال السودانيين، وممثلا مالي دجوليبا والملعب المالي اللعب في الدور التمهيدي.

وسيلعب الترجي أمام بريميرو أوجستو الأنجولي أو أديما ممثّل مدغشقر في دور الـ 32، فيما سيخوض الزمالك المصري الفائز باللقب خمس مرّات الدور التمهيدي في مواجهة جازيل التشادي.

وفي كأس الاتحاد الإفريقي تجنب الوداد البيضاوي المغربي اللعب في الدور التمهيدي وسيخوض مباشرة دور الـ32 أمام موجاس ممثل بنين أو دوان التوجولي.

أما الإسماعيلي المصري سيواجه في دور الـ32 تيربل ممثل مدغشقر أو هايلاندرز من سوازيلاند، بينما سيلعب ممثل مصر الآخر انبي ضد جورماهيا الكيني أو ريونيون من سيشل.

اخبار ذات صلة