قائمة الموقع

هنية يستقبل وفوداً عربية وإسلامية بغزة

2012-12-11T12:38:00+02:00
صورة من الارشيف
غزة- الرسالة نت

التقى رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية المتضامنين في قافلة أميال من الابتسامات 18، ورحب بكل الوفود التي تصل قطاع غزة، معتبرا أن ما يجري من زيارات للوفود العربية والإسلامية والحرة إلى غزة هو من تباشير النصر.

وقال هنية :"جئتم مهنئين بالنصر لأن نصر غزة نصر للأمة كلها، والله اصطفى أهل فلسطين ان يكونوا في الخندق المتقدم وأن يكون الشعب الفلسطيني رأس الحربة في مواجهة المشروع الصهيوني، فأنتم شركاء في النصر بالدعاء والمدد والعون والتضامن".

وأضاف :" غزة المحاصرة هي الصامدة والثابتة والتي لم تتنازل عن أي من الثوابت رغم العدوان والحصار"، معبرا عن فخره الكبير لجمع غزة للأمة والتي تمثل في هذا الوفد الذي جاء من عدة دول عربية.

من ناحية ثانية، استقبل رئيس الوزراء وفدا مغربياً وآخر من مخيمات الشتات ومن الجماعة الإسلامية وجمعية الإصلاح في لبنان، كما استقبل وفدا من اتحاد المحامين العرب.

وعبر هنية عن سعادته الغامرة بلقائه الوفود التي تزور فلسطين وغزة، خاصة من أبناء الشعب الفلسطيني الذي يعيش في ساحة من ساحات الصمود في لبنان والأخوة من لبنان الذين احتضنوا الشعب الفلسطيني، وايضا الشعب المغربي الشقيق.

وخلال لقائه بوفد اتحاد المحامين العرب، رحب هنية بالوفد، مهنئا إياهم بالنصر الذي حققته المقاومة الفلسطينية والذي يعد نصرا للأمة العربية والإسلامية.

 

 

اخبار ذات صلة