قائمة الموقع

"حمّاد" يُكرّم الاعلاميين بوزارة الداخلية

2012-12-13T12:39:26+02:00
"حمّاد" يُكرّم الاعلاميين بوزارة الداخلية
شمال غزة – الرسالة نت

كرَّم وزير الداخلية والأمن الوطني أ. فتحي حماد 36 موظفاً من الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالوزارة؛ تقديراً لدورهم في فضح جرائم الاحتلال خلال عدوان الأيام الثمانية.

وأثنى حماد كلمته خلال الاحتفال، الخميس، على جهود موظفي العلاقات العامة والإعلام بالوزارة، في فضح جرائم الاحتلال (الاسرائيلي)، وتغطية أحداث العدوان على مدار الساعة.

وقال حماد مخاطباً إعلاميي الداخلية، "أرى أن الله يصنعكم على عينيه لتمدوا الإعلام في المستقبل بحصاد الانتصارات القادمة التي ستشمل فلسطين وكل العالم" .

وأكد أن منحنى النصر بات صاعداً لن ينثني ولن ينحني خاصة بعد معركة حجارة السجيل وانتصار المقاومة فيها واندحار الاحتلال، مشيراً إلى أن الإعلام الفلسطيني شكل هزيمة لإعلام الاحتلال .

وأضاف "الإعلام حالياً لا يقل أهمية عن الميدان فالصاروخ ينطلق ويصيب والإعلام يصيب بتوثيقه جرائم الاحتلال وفضح انتهاكاته أمام العالم" .

وشدد وزير الداخلية على أن الاعلاميين الفلسطينيين انتصروا في كشف ظلم وانتهاكات الاحتلال مما أعطاهم قوة على أكثر من مستوى نقل كثير من الشعوب من صف العداء لشعبنا إلى صف تأييده ونصرته.

وتابع "فتحت معركة حجارة السجيل آفاق واسعة لشعبنا ليستعد لمعركة النصر القادمة وكان للإعلام دور كبير في صنع هذا الانتصار" .

اخبار ذات صلة