قائمة الموقع

هل يحطم أبو تريكة رقم ميسي بالمونديال؟

2012-12-13T12:43:23+02:00
محمد أبو تريكة
الرسالة نت - وكالات

لفت المستوي المميز الذي ظهر به محمد أبو تريكة خلال المباريات التي شارك بها في كأس العالم للأندية المقامة حاليا باليابان اهتمام وسائل الإعلام على مستوى العالم.

ويتساوى صانع ألعاب النادي الأهلي مع الثنائي ميسي لاعب برشلونة, ودينلسون لاعب بوهانج ستيلرز في أكبر عدد الأهداف تسجيلا في كأس العالم للأندية برصيد أربعة أهداف لكل لاعب.

وتمكن أبو تريكة من معادلة رقم الثنائي من خلال هدفه الحاسم  في مباراة هيروشيما الياباني بربع نهائي المونديال في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر 2-1، وأصبح على بعد هدف واحد من تحطيم رقم الثنائي وكان قريبا من ذلك في مباراة كورينثيانز البرازيلي.

وبالرغم من تألق أبو تريكة اللافت للنظر خلال مباراة كورينثيانز، والانتفاضة التي حدثت في أداء الفريق بعد نزوله في شوط المباراة الثاني، لكنه فشل في ترجمة تلك السيطرة بهدف يساعد الأهلي في التعادل وزيادة آمال الصعود للمباراة النهائية وتحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية، بجانب تحقيق رقم قياسي شخصي ليصبح اللاعب الأكثر إحرازا للأهداف في تاريخ مونديال الأندية.

ويلعب الأهلي مع مونتيري المكسيكي  على مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الأحد المقبل، وتعد تلك المباراة الفرصة الأخيرة لأبو تريكة من أجل تخطي رقم ميسي وتصدر قائمة الأكثر تهديفا في مونديال الأندية حتى اشعار أخر.

اخبار ذات صلة