قائمة الموقع

كلية بخانيونس تنظم محاضرة بعنوان WEB 3D

2012-12-13T12:48:37+02:00
كلية بخانيونس تنظم محاضرة بعنوان WEB 3D
غزة – الرسالة نت

نظـــــــم قسم علوم الحاســوب وتكنولوجيا المعلومات بكلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس محاضــرة علمية بعنـــــوان WEB 3D أكثر جاذبية .. أكثر تسويقاً ألقاها أ. رائد رشيد المحاضر بالجامعة الإسلامية.

واستعرض رشيد خلال اللقاء مجموعة من النماذج التي تم تطويرها بناء على تقنية Web3d من خلال استخدام مواقع الانترنت والبدء والإيماءات واستخدام هذا الأمر في تصنيفات شتى كالألعاب والتسويق والتعلم وتحقيق الفائدة من خلال هذا النظام.

ونوّه لأهمية الموضوع من الناحية التقنية حيث أن إسقاط هذه التكنولوجيا الجديدة على مواقع الويب تكون بمثابة إثراء للمحتوى العلمي و تسهيل استخدام الموقع للفئة المستهدفة و تحقيق تصفح و إبحار في مجال الحاسوب.

وأشاد أ. رشيد باختيار الموضوع مؤكداً أن هذا الموضوع من المواضيع المهمة كما ابدي إعجابه بتفاعل الطلبة مع المحاضر من حيث النقاش وطرح الأسئلة، داعياً إلى تطوير هذه المحاضرة لدورة تدريبية لما لهذا الموضوع من دور إيجابي في خدمة المجتمع.

حضر اللقاء أ. محمود رفيق الفرا رئيس قسم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بالكلية، أ. عبدا لله محمد عباس منسق تخصص البرمجيات في القسم، بالإضافة لعدد من طلبة بكالوريوس تكنولوجيا المعلومات ودبلوم البرمجيات و وقواعد البيانات  بالقسم.

اخبار ذات صلة