قائمة الموقع

"المدهون" يؤكد على أهمية إنجاح انتخابات الاتحادات

2012-12-13T14:33:08+02:00
الوزير محمد المدهون
غزة - الرسالة نت

أكد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة، على أهمية الحفاظ على استقرار النشاط الرياضي، وضمان سير العملية الانتخابية في الاتحادات الرياضية، بالصورة القانونية والإدارية المطلوبة, وذلك خلال لقائه بوليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وأعضاء المكتب التنفيذي للأولمبية د.أسعد المجدلاوي، وعصام قشطة، بمقر الوزارة في غزة الخميس.

وناقش المدهون في اللقاء، البيان الذي أصدرته الأولمبية الأسبوع الماضي، بخصوص إجراء الانتخابات في الاتحادات الرياضية، وطرح بعض الملاحظات والتعديلات في إطار المصلحة العامة، بما يتناسب مع كافة الأنظمة واللوائح الخاصة بالاتحادات الرياضية، وحقها في اختيار ممثليها بالطرق القانونية.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن دوره يتمثل في رعاية النشاط وضمان استمرار كافة البطولات والمسابقات التي تنظمها الاتحادات الرياضية.

بدوره نقل أيوب تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية للوزير المدهون، وتقديره لجهوده في الوفاق الرياضي، مؤكدا حرص الأولمبية على التكامل مع الوزارة لخدمة الرياضيين.

من جهتهم أبدى أعضاء المكتب التنفيذي ترحيبهم بملاحظات الوزير المدهون، ونوهوا إلى أنهم سيطرحون الملاحظات في الاجتماع المركزي للمكتب التنفيذي المقرر برام الله يوم (21) من الشهر الجاري، لأجل إجراء التعديلات اللازمة.

اخبار ذات صلة