قائمة الموقع

أوقاف الوسطى تكرم خريجي الدورات الشرعية

2012-12-20T09:56:49+02:00
خلال التكريم
المحافظة الوسطى-الرسالة نت

كرمت مديرية أوقاف المحافظة الوسطى أمس مائة طالب من خريجي الدورات الشرعية في احتفال حضره مئات المواطنين في مسجد القسام بالنصيرات.

وتقدم الحضور مدير أوقاف الوسطى عادل الهور، ومدير التربية والتعليم بالوسطى على أبو حسب الله، ورئيس المحكمة الشرعية زياد أبو الحاج، ورئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان وشخصيات أخرى .

واستعرض مدير أوقاف الوسطى عادل الهور في كلمته تقرير مديريته التي أقامت 50 حلقة تحفيظ للقرآن الكريم، و7000 خطبة، و6000 درس في مختلف المساجد، إضافة إلى دروس الوعظ للأجهزة الأمنية والنزلاء في سجن المحافظة.

وتطرق الهور إلى الدورات الشرعية والتي وصل عددها خلال العام الحالي ما يزيد عن 130 دورة شرعية، متمثلة بدورات العقيدة والحديث الشريف والسنة، ودورات الأحكام والتلاوة.

وأوضح أن مديريته تتعاون مع جميع الوزارات والمديريات والمؤسسات المدنية العاملة في المحافظة الوسطى من خلال إعطاء المحاضرات الدعوية والدورات الشرعية، إضافة إلى تطرقها إلى دورات التنمية البشرية لموظفيها.

وذكر أنه لأول مرة تقام حلقة كبيرة  متخصصة بقراءة صحيح البخاري بالسند المتصل عن النبي صلي الله عليه وسلم لعدد من الرجال والنساء في المحافظة.

اخبار ذات صلة