قائمة الموقع

توزيع 2000 "بطانية" لعائلات فقيرة بغزة

2012-12-24T13:12:08+02:00
توزيع بطانيات على عائلات فقيرة بغزة (الأرشيف)
غزة – الرسالة نت

بدأ الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الاثنين، بتنفيذ مشروع "غطاء الشتاء "، سيوزع خلاله 2000 لحاف فيبر (بطانية) على العائلات الفقيرة، بتمويل من مؤسسة طرابلس للإغاثة والثقافة الليبية، وبتكلفة مالية بلغت 18250 دولاراً.

وبدأ المشروع بتوزيع 200 لحاف فيبر "بطانية" بمحافظة رفح، كما وزع نحو 200 آخرين في محافظة الوسطى، وتوافد عشرات العمال لاستلام المساعدة التي يتضمنها المشروع في المحافظتين.

وأرجع رئيس اتحاد العمال سامي العمصي، تنفيذ الاتحاد للمشروع إلى حاجة العمال لمساعدات مختلفة ومتنوعة خاصة في فصل الشتاء، وقال: "العائلات الفقيرة تحتاج إلى مزيد من المساعدات من كافة المؤسسات وذلك لكي تتكاثف الجهود في تقديم أكبر خدمات ممكنة لهم".

وأوضح العمصي: "بأن مشروع غطاء الشتاء هو بتمويل من مؤسسة طرابلس للإغاثة والثقافة الليبية، والمشروع يتضمن توزيع 2000 لحاف فيبر "بطانية" على مستوى محافظات قطاع غزة، بتكلفة مالية تبلغ 18250 دولاراً".

وقال: "بأن هذه المشاريع لن تكون الأخيرة، بل سيستمر الاتحاد بتقديم المساعدات المختلفة للعائلات العمالية الفقيرة بغزة، وذلك للتخفيف من حدة الظروف الصعبة التي يمرون بها".

وأثنى العمصي على دور مؤسسة طرابلس الكبير في دعم  شريحة عمال فلسطين من خلال المشاريع التي تقدمها، وكان أخرها مشروع السلة الغذائية والذي تم خلاله توزيع 1120 سلة غذائية على العائلات المحتاجة بقطاع غزة.

اخبار ذات صلة