تعليم الوسطى يستقبل وفداً من التعليم بوكالة الغوث

صورة من الارشيف
صورة من الارشيف

غزة- الوسطى- الرسالة نت

استقبل مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله أمس الثلاثاء وفداً من دائرة التعليم بوكالة الغوث بالمنطقة الوسطى، للتباحث في آليات العمل والتنسيق للامتحانات الموحدة للصف الرابع الأساسي في مبحثي اللغة العربية والرياضيات.

وأكد أبو حسب الله على التنسيق المتواصل والمستمر مع المديرية في المجالات كافة والتي تهدف إلى الرقي بالعملية التعليمية وتطوير مهارات وقدرات الطلبة، وأكد على أهمية التعاون الدائم بين الإدارتين بما يعود بالنفع على الطلبة في مدارس وزارة التربية والتعليم ووكالة الغوث.

وتباحث الطرفان خلال الاجتماع على جميع الترتيبات والتجهيزات المتعلقة بالاختبار الموحد لمبحثي اللغة العربية والرياضيات للصف الرابع في جميع مدارس الحكومة و الوكالة، وتم الاتفاق على أعداد المصححين ولجنة الفرز والتدقيق المشتركة وذلك ليتم انجازه بمهارة عالية ويحقق النتائج المطلوبة منه.

وفي سياق آخر، حاز أبو حسب الله على جائزة التميز " جائزة سليمان سلطان " لمدير التعليم المتميز  والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم في منتصف عام التعليم 2012 ، وذلك على مستوى مديريات التربية والتعليم السبع في الوزارة.

وجاء الإعلان عن الجائزة خلال افتتاح المؤتمر الدولي الأول الذي عقدته وزارة التربية والتعليم أمس الثلاثاء بقاعة رشاد الشوا، بحضور دولة رئيس الوزراء الفلسطيني  د.إسماعيل هنية ووزير التربية و التعليم العالي د.أسامة المزيني ومستشار وزير التعليم التونسي أ.د. محمد غريبية وبمشاركة واسعة من الوفود العربية.

 

البث المباشر