قائمة الموقع

الداخلية تشكل لجنة لمتابعة الدوام لمنتسبي الوزارة

2010-01-27T08:57:00+02:00
وزارة الداخلية بغزة

غزة- الرسالة نت

شكلت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية لجنة لمراقبة ومتابعة الالتزام بالدوام الرسمي لكافة العاملين في الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية والأمن الوطني ، وقالت الهيئة أن اللجنة تضم في عضويتها كل من الرائد خليل ابوطير والرائد سامح حمدان والرائد محمد الشوبكي .

وأوضحت هيئة التنظيم والإدارة أن تشكيل هذه اللجنة جاء بناء على تكليف وزير الداخلية الأستاذ فتحي حماد للهيئة بمتابعة مدى التزام المنتسبين للأجهزة الأمنية بالدوام الرسمي المقرر .

وقال عضو اللجنة سامح حمدان أن تشكيل هذه اللجنة يأتي في سياق حرص وزارة الداخلية وهيئة التنظيم والإدارة على أن يكون هناك رقابة دائمة على كافة المنتسبين لوزارة الداخلية ، بما يكفل التزام كافة المنتسبين بالدوام وفقا للوائح القانونية المعمول بها في وزارة الداخلية والأمن الوطني .

وأضاف حمدان أن اللجنة ستقوم برفع تقارير دورية إلى مدير هيئة التنظيم والإدارة العميد ناصر مصلح وبعد ذلك سيتم رفعها مباشرة إلى وزير الداخلية ليتم الاطلاع عليها من اجل أن يكون هناك متابعة دائمة من قبل المسئولين في الوزارة حول مدى التزام منتسبي الوزارة بالدوام الرسمي المقرر .

ونوهت هيئة التنظيم والإدارة انه تم التعميم على كافة الأجهزة الأمنية بإداراتها وفروعها المختلفة بالتعامل مع هذه اللجنة وتسهيل مهمتها .

 

 

  

 

اخبار ذات صلة