قائمة الموقع

"الإعلامي الحكومي" يحتفل بيوم الصحفي

2012-12-31T16:13:58+02:00
خلال الاحتفال
غزة – الرسالة نت

نظم المكتب الإعلامي الحكومي مهرجانًا لتكريم قرابة 280 مصورًا صحفيًا تقديراً لجهودهم التي بذلوها في معركة "حجارة السجيل" أواخر شهر نوفمبر الماضي، بحضور النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي د.أحمد بحر ولفيف من الإعلاميين والمصورين الصحفيين.

وحمل المهرجان -الذي عقد في قاعة رشاد الشوا وسط مدينة غزة - شعار "عيون الحقيقة في يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني" حيث يصادف نهاية ديسمبر/كانون الأول من كل عام.

وألقى رئيس المكتب الإعلامي الحكومي م.إيهاب الغصين كلمة أشاد فيها بجهود المصورين خلال معركة حجارة السجيل، واصفاً إياهم بعيون الحقيقة في نقل صورة الواقع الفلسطيني.

وأكد الغصين على أن المصورين كانوا دوماً هدفاً لطائرات الاحتلال وذلك لمنعهم من تأدية دورهم المهني وواجبهم الوطني، فكانت أرواحهم ثمناً وضريبة للانتماء لهذه القضية العادلة.

وأوضح أن الإعلاميين الفلسطينيين قد شكلوا درعاً حامياً للحقوق والثوابت الفلسطينية عبر مراحل الصراع الممتد مع الاحتلال، مشيرًا إلى أهم الصعوبات والعراقيل التي واجهت الوزارة خلال الست سنوات.

وأكد الغصين أنَ المكتب الإعلامي استطاع تحقيق اعلام فلسطيني يتمتع بالمسؤولية تجاه القضايا الوطنية المتعددة ومساهمته في تكريس الحق وتعزيز الحضور الفلسطيني اعلاميا بما يدعم المواقف السياسية.

وأشار إلى أن المكتب تجاوز كافة المنعطفات الخطيرة بتوفير المنابر التي تتحدث باسم الحكومة "فكانت حصيفة الرأي الحكومية والموقع الإلكتروني الإخباري، إضافة إلى استحداث برامج إذاعية أسبوعية".

اخبار ذات صلة