قائمة الموقع

الداخلية تبارك أداء أجهزتها في تأمين مهرجان فتح

2013-01-04T19:37:32+02:00
الشرطة الفلسطينية
غزة – الرسالة نت

باركت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، جهود أجهزتها الأمنية في تأمين مهرجان انطلاقة فتح الـ 48، الذي أقيم، الجمعة، بساحة "السرايا" وسط مدينة غزة.

وقالت الداخلية في بيان وصل "الرسالة نت" نسخة عنه: "إن المهرجان مرَّ بسلام؛ بفضل جهود وحكمة الأجهزة الأمنية والشرطية في تعاملها مع المشاركين، وتحليها بالصبر والمساهمة بخروج هذا اليوم بشكل إيجابي رغم بعض المضايقات التي شهدتها فعالياته".

ووجهت الداخلية شكرها لفصائل العمل الوطني والإسلامي؛ لمساهمتهم في توفير الأجواء الايجابية والأخوية لإقامة المهرجان.

وشكرت ضباط وعناصر الشرطة الفلسطينية بكامل إداراتها، في تأمين الانطلاقة، مثمنة في ذات الوقت، جهود طواقم الدفاع المدني والخدمات الطبية العسكرية في تقديم الخدمات الإسعافية اللازمة للمشاركين في المهرجان.

وأشادت بدور الإدارة العامة للعمليات المركزية؛ لدورها الإشرافي على الخطة الشاملة، التي وضعتها وزارة الداخلية لتأمين الحفل، مؤكدة أن عناصرها تعاملوا وفق الخطة، في استيعاب الأمور بحكمة وسعة صدر.

ورأت الداخلية أن إقامة مهرجان انطلاقة فتح في غزة، بمنزلة رسالة للجميع تؤكد أن الحكومة الفلسطينية،حريصة على توفير الحريات، وتحقيق المصالحة الوطنية، والمحافظة على الروح والأجواء الايجابية التي يشهدها الشارع الفلسطيني.

وكانت الداخلية قد أبدت استعداد جميع أجهزتها الأمنية والشرطية؛ لتأمين المهرجان، وتسهيل حركة المشاركين فيه، منذ اللحظة الأولى لإعلان السماح لحركة "فتح" بإقامة الانطلاقة.

وشرعت من حينه، بتسهيل حركة السير، وفتح الطرق، وإيجاد أخرى بديلة، وتأمين المواطنين، وسير الحافلات من مختلف محافظات قطاع غزة ذهاباً وإياباً، وتأمين مكان الاحتفال والشخصيات المشاركة فيه.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00