قائمة الموقع

المدهون يلتقي وفداً برلمانياً مغربياً

2013-01-07T07:21:22+02:00
خلال اللقاء
غزة- الرسالة نت

التقى د.محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة، وفداً برلمانيا مغربيا أثناء مساء أمس الأحد، وضم الوفد المغربي (18) برلمانيا حضروا لتهنئة الشعب الفلسطيني بالنصر وتفعيل اتفاقيات التعاون بين الشعبين.

ودعا المدهون لتعزيز التعاون مع المملكة المغربية في المجال الشبابي والرياضي، وتبادل الوفود.

وقال:" هذه الزيارة تعبر عن مدى العلاقة بين الشعبين والشعب المغربي من أكثر الشعوب التي تملك انتماءً حقيقياً نحو فلسطين والأقصى والمقدسات وهم من أهل الديار، هناك حي كامل بمدينة القدس المحتلة اسمه حي المغاربة".

وأضاف المدهون "نحن نقدر جهود المغرب في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني والعمل على كشف حقيقة الاحتلال وهذا ليس غريباً على الشعب المغربي الأصيل هناك مواقف عظيمة لدعم ومناصرة الشعب الفلسطيني".

من جهته، قال عبد الجليل الجاسمي رئيس الوفد :"نحن جئنا إلى غزة لثلاثة أهداف وهى  تهنئة الشعب الفلسطيني بالنصر وهو نصر للأمة بأكملها فغزة رفعت رؤوسنا عالياً، وأيضاً جئنا لدعم صمود إخواننا الفلسطينيين، وعقد اتفاقيات تبادل بين الشعبين".

وأشار الجاسمي إلى أنه سيعمل على دعوة نادي الرجاء البيضاوي المغربي لزيارة غزة  للتضامن مع أهلها وإقامة مباريات بين النادي وأندية من غزة لتعزيز المشهد الرياضي وفتح التعاون الرياضي بين البلدين.

 

اخبار ذات صلة