قائمة الموقع

طائرة الجمعية تحلق بلقب "الوحدة والتسامح"

2013-01-12T10:21:58+02:00
جانب من مباراة الجمعية وشباب جباليا
غزة - الرسالة نت

توج فريق الجمعية الإسلامية مساء الجمعة بلقب بطولة الوحدة والتسامح التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة, بعد فوزه على شباب جباليا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وخطف فريق نماء الوصافة بعدما تغلب على فريق المجمع الإسلامي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد, وذلك على الصالة المغطاة في نادي الجمعية الإسلامية بمدينة غزة.

وجاء اللقاء الأول، والذي جمع نماء والمجمع الإسلامي قويا منذ بدايته ووقف المجمع ندا قويا, وتمكن نماء من الظفر بلقب الوصيف.

وتمكن نماء من الفوز بالشوط الأول 25/21, وتعادل المجمع في الشوط الثاني بعد فوزه 25/27، وحسم نماء الشوطين الثالث والرابع لصالحه بنتيجة 25/22، و25/19.

وأدار اللقاء تحكيميا فواز ابو عبيد حكم أول, ورجب عبيد حكم ثاني, وسمير المقيد مسجل, وجميل الزعانين، ومحمد مهنا مراقبين على الخطوط, وجمال حسونة مراقب المباراة.

وفي اللقاء الثاني حقق فريق الجمعية الإسلامية فوزه الثالث على التوالي في البطولة ليتوج بطلا لها، وكان ضحيته الأخيرة شباب جباليا حيث فاز عليه بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وجاءت نتيجة الأشواط اللقاء على النحو التالي: الشوط الأول انتهي لمصلحة شباب جباليا 25/23، فيما حسمت الجمعية الأشواط الثلاثة لمصلحتها بنتيجة 25/17، و25/15، و25/18.

وأدار اللقاء تحكيميا أسامة المقيد حكم أول, ورجب عبيد ثاني, وهشام الخطيب مسجل, وسمير المقيد، وحاتم حمودة مراقبين على الخطوط, والحكم الدولي عبد الحميد سلامة مراقب اللقاء.

وبعد نهاية اللقاء توج فريق الجمعية الإسلامية بكأس المركز الأول، وأضاف إلى خزائنه لقب البطولة التي جمعت الأربعة الكبار في بطولة الدوري الأخيرة, بعد الدوري والكأس.

اخبار ذات صلة