قائمة الموقع

الإصلاح والتأهيل بالداخلية تُكرم كوادرها

2013-01-13T13:18:09+02:00
خلال التكريم
غزة – الرسالة نت

كرمت المدرية العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل التابعة لوزارة الداخلية والأمن الوطني ظهر الأحد، العاملين لديها من ضباط وصف ضباط في مقرها الرئيس "مركز الكتيبة" غرب مدينة غزة .

وحضر حفل التكريم العميد محمود عزام رئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي والعقيد ناصر سليمان مدير المديرية العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل وعدد من ضباط وضباط الصف وعناصر من الإدارة العامة للشرطة النسائية .

وأثنى العقيد سليمان على جهود العاملين في مراكز الإصلاح والتأهيل، مؤكداً أن المديرية لها وضعها الخاص لأنها تعمل في جميع الأحوال . 

وقال سليمان في كلمة له إن "جميع المدراء والضباط وضباط الصف والأفراد يعملون على مدار الساعة فجميعهم أبلى بلاءً حسناً سواء من الإخوة أو الأخوات".

وأشار إلى أن العاملين في مراكز الإصلاح والتأهيل أثبتوا أنهم جند لا تقل أهميتهم عن المجاهدين المرابطين على الثغور .

وأوصى سليمان العاملين في مراكز الإصلاح والتأهيل بالالتزام بكافة التعليمات والأوامر، لافتاً إلى أن لعملهم جانبين أحدهما إنساني يُعني بالتعامل مع النزلاء بينما يتعلق الجانب الآخر في تنفيذ الأحكام القانونية الصادرة من الجهات المختصة دون استهتار أو إهمال .

واستعرض العلاقات المتبادلة بين مراكز الإصلاح والتأهيل والوزارات والمؤسسات المختلفة، مشيراً إلى أن الحكومة قدمت ما يزيد عن 260 الف دولار دعماً للنزلاء وذويهم بالإضافة إلى التواصل مع المؤسسات الحقوقية والأهلية .

وتطرق العقيد سليمان للحديث عن مشروع "النزيل المنتج"، مؤكداً على ضرورة استمرار هذا المشروع بهدف دعم النزلاء وذويهم بنفس الأداء المتميز .

من جانبه، قال العقيد محمد الجريسي مدير المحافظات في هيئة التوجيه السياسي إن "مديرية الإصلاح والتأهيل تستهدف سلوك الانسان لتغير هذا السلوك ليصبح صاحبه إنسانا بناءً في حياته المستقبلية" .

وثمن الجريسي الدور الفعال للعقيد ناصر سليمان، كما أشاد بجهود كوادر المديرية العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل.

 

اخبار ذات صلة