قائمة الموقع

مصر تنفي تورط فلسطينيين بأحداث سيناء

2013-01-20T19:17:02+02:00
اللواء سميح أحمد بشادي
الرسالة نت - وكالات

نفى اللواء سميح أحمد بشادي مدير أمن شمال سيناء، اليوم الأحد، ما تردد عن وجود كشف بأسماء شخصيات وأفراد فلسطينيين مطلوبين لدى الأجهزة الأمنية المصرية في سيناء من المتورطين في قضايا وأحداث تمس الأمن القومي المصري.

وقال بشادي في تصريحات صحفية: "ما أوردته بعض وكالات الأنباء والصحف والمواقع الإخبارية بهذا الخصوص غير صحيح وعار عن الصحة"، مؤكدا أنه "لم يصرح بهذا الكلام مطلقا".

وأضاف: "ليس هناك كشفا بأسماء مطلوبين فلسطينيين بشكل نهائي والذي يحدث فقط هو ضبط فلسطينيين عاديين متسللين عبر الأنفاق إلى سيناء ويتم ضبطهم وتحرير محاضر لهم بدخول البلاد بطريقة غير شرعية عبر الأنفاق.

وطالب اللواء بشادي وسائل الإعلام بتحري الدقة وعدم نشر تصريحات من شأنها إثارة اللغط والبلبلة.

وكانت وسائل إعلامية فلسطينية نقلت في وقت عن اللواء بشادي قوله إن أجهزة الأمن المصرية أعدت قائمة بأسماء فلسطينيين من المفترض أنهم تسللوا من قطاع غزة إلى مصر عبر الأنفاق خلال الفترة الراهنة ومتورطين في قضايا تمس الأمن القومي المصري.

وأضاف بشادي: "بأننا وزعنا أوصاف وأسماء الفلسطينيين المطلوبين على كافة الأجهزة الأمنية لسرعة ضبطهم حال تسللهم من قطاع غزة إلى سيناء عبر الأنفاق"، مشيرا إلى أن أجهزة الأمن المصري ألقت القبض على قرابة 10 فلسطينيين خلال 72 ساعة الماضية متسللين عبر الأنفاق ويجري فحصهم.

الشرق القطرية

اخبار ذات صلة