قائمة الموقع

هنية: 30 ألف $ مكافأة لبطل الدوري

2013-01-28T15:22:13+02:00
عبد السلام هنية بجانب حمد بن خليفة
الدوحة - الرسالة نت

أعلن عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورابطة الصحفيين الرياضيين عبد السلام هنية الاثنين أن مكافأة بطل الدوري بالدرجة الممتازة الموسم الجاري في قطاع غزة ستبلغ قيمتها 30 ألف دولار، والوصيف 20 ألفا، و2000 للهداف، و500 لأفضل حارس، ومثلها لأفضل لاعب، وأفضل حكم ساحة، وأفضل حكم مساعد.

وقال هنية إن المبلغ مقدم من رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة، الذي وافق على طلبه بتوفيره في الاجتماع الذي جمع الطرفين بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتمنى هنية التوفيق لفرق قطاع غزة، موضحا أنه وعد مسبقا بدعم بطل الدوري، ومقدما شكره للشيخ حمد بن خليفة على الدعم المميز.

وأشار عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة إلى أن المكافأة ستكون الأكبر التي يحصل عليها بطل الدرجة الممتازة منذ تأسيس رابطة الأندية في قطاع غزة عام 1978م.

وشدد على أن المكافأة جاءت بتوجيهات من رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية الذي اعتاد أن يكرم الأبطال، ويقدم لهم المكافآت رغم شح الأموال وقلتها.

وطالب هنية بتوفير دعم آخر للفريق البطل من قبل الشركات والمؤسسات الفلسطينية، نظرا لأن المكافأة القطرية ستكون قليلة مقارنة بمصاريف الأندية على عقود اللاعبين والمستلزمات التي فاقت قدراتها.

وقدم عضو رابطة الصحفيين الرياضيين شكره للشركات الوطنية الداعمة للرياضة, ولبطولة الدوري الممتاز وعلى رأسها جوال، إضافة للشرطة الفلسطينية التي أصبحت وسام شرف على صدر كل رياضي.

وكان هنية كشف النقاب الأحد عن تقديم الشيخ حمد بن خليفة مبلغ 100 ألف دولار للمنشآت الرياضية في مدينة رفح، منها 80 لملعب رفح البلدي، و20 أخرى لملعب نادي القادسية الرياضي.

اخبار ذات صلة