قائمة الموقع

هنية يزور نماء ويشيد بالقائمين عليها

2010-02-01T11:16:00+02:00
هنية يزور نماء

غزة- الرسالة نت

أشاد رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية بمؤسسة نماء للتنمية والتطوير ، واعتبرها "إضافةً نوعية في سجل العمل الخيري"، مثنياً في الوقت ذاته الجهود التي تبذلها المؤسسة  للارتقاء بالعمل الخيري رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها هنية بصحبة وفد حكومي رفيع المستوى  للمؤسسة الواقعة في مدينة جباليا بغية التعرف على البرامج والأنشطة التي تقدمها للجمهور الفلسطيني  مناقشا  للعديد من المشاريع المستقبلية التي تنوي المؤسسة إقامتها ، ومتطرقا إلى بعض المشاكل التي تواجهها أثناء العمل .

وشكر هنية القائمين على المؤسسة وعلى رأسهم د. منير البرش، مضيفاً: "بأن الأهداف تتحقق بالجهود المخلصة وان المؤسسات الداعمة سواء في الداخل أو الخارج لا تتوانى عن تقديم الدعم لهذه المؤسسة لأنها أثبتت أنها قادرة على تحقيق أهدافها من خلال الخدمات التي تقدمها للمواطن الفلسطيني الذي أصبح بحاجة ماسة لمثل نماء , مشيرا بإمكانيات نماء ومرافقها وخدماتها وبرامجها المقدمة على كافة الصعد الثقافية والاجتماعية والخيرية "تدل على مدى تطور العمل الخيري"، قائلاً: "ما دام هناك من يحرص على العمل الخيري، فإن ذلك يعني أن العمل الخيري ما زال وسيبقى بخير".

وثمن هنية الدور الذي تلعبه نماء في المجالات الإغاثية والاجتماعية والصحية والتعليمية في دعم أبناء الشعب الفلسطيني، متمنياً تقديم أكبر قدر ممكن من المساعدات للشعب الفلسطيني في ظل الحصار المفروض عليه.

 

 

اخبار ذات صلة