قائمة الموقع

فيديو.. البايرن يحلّق في صدارة "البوندسليغا"

2013-02-02T19:10:05+02:00
فرحة لاعبي البايرن بالفوز
الرسالة نت - وكالات

واصل بايرن ميونيخ تحليقه في الصدارة، عندما عاد من أرض ضيفه ماينتس الخامس بفوز صريح (3-0) مساء السبت في المرحلة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

ورفع البافاري رصيده إلى 51 نقطة بفارق 14 نقطة عن باير ليفركوزن الثاني، الذي يخوض مباراة قمّة الأحد مع بوروسيا دورتموند حامل اللقب.

ماندزوكيتش يستمرّ بالتألّق

وعلى ملعب "كوفاسي آرينا"، انتظر بايرن حتى نهاية الشوط الأوّل ليفتتح التسجيل عن طريق الدولي توماس مولر، الذي سجّل هدفه الحادي عشر هذا الموسم بتسديدة أرضية يمينية، بعدما تجاوز الحارس إثر تمريرة من الدولي توني كروس (41)، ثمّ ضرب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مرّتين، الأولى بتسديدة يمينية داخل المنطقة بعد تمريرة من الظهير النمساوي دافيد ألابا (50), والثانية بكرة رأسية في المقص الأيسر بعد عرضية من قائد منتخب ألمانيا فيليب لام (57) لينفرد بصدارة ترتيب الهدّافين بـ14 هدفا.

سقوط شالكة

وتابع شالكه نتائجه المتواضعة ومُني بخسارته السابعة هذا الموسم على أرض غرويثر فورث متذيّل الترتيب 1-2.

وتقدّم الفريق الأزرق عن طريق لاعبه الجديد البرازيلي ميشيل باستوس القادم من ليون الفرنسي الأسبوع الماضي (47)، لكن غرويثر فورث عادل عبر فليكس كلاوس (52)، وسجّل هدف الفوز القاتل عبر الصربي نيكولا ديورديتش في مباراته الثانية مع فريقه الجديد (90+2).

وبقي شالكة في المركز السادس، فيما حقّق غرويثر فورث فوزه الثاني هذا الموسم والأوّل له منذ 31 آب/أغسطس الماضي بعد 17 مباراة.

فورتونا دوسلدورف يتغلب على شتوتغارت

وقاد الأسترالي روبي كروسي فورتونا دوسلدورف الثالث عشر إلى الفوز على ضيفه شتوتغارت الثاني عشر 3-1, بتسجيله هدفين (10 و37)، وأضاف أوليفر فينك الثالث (76)، فيما سجّل شتوتغارت هدفه عن طريق كريستيان غنتنر (60).

فوز لهوفنهايم على فرايبورغ

وقاد الشاب كيفن فولاند "20 عاما" فريقه هوفنهايم السادس عشر إلى الفوز على ضيفه فرايبورغ 2-1، عندما سجّل هدفين (10 و26) بعد أن افتتح فرايبورغ التسجيل عن طريق ماكس كروسه (4).

تعادل فولسبورغ مع أوغسبورغ

وفي مواجهة بين فرق القاع، تعادل فولسبورغ الرابع عشر مع أوغسبورغ وصيف القاع 1-1، بهدف من البرازيلي نالدو (23), مقابل هدف للتشيكي يان مورافيك (25).

اخبار ذات صلة