قائمة الموقع

المصري: الحلم بإقامة "دولة إسرائيل" تبدد

2013-02-03T13:58:19+02:00
مشير المصري النائب عن كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية
غزة- الرسالة نت

أكد مشير المصري النائب عن كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية، أن حلم (اسرائيل) في إقامة دولتها الكبرى "قد تبدد وبدأ في التقهقر"، ولاسيما بعد انتصار المقاومة في معركة "حجارة السجيل" وانتقالها من مرحلة الدفاع إلى الهجوم.

وأكد المصري خلال مشاركته في مهرجان جماهيري في تونس العاصمة بأن المحطة التاريخية، التي تمر بها الأمة العربية والإسلامية -بتحولاتها وثوراتها- ترسم معالم جديدة في طبيعة الصراع مع (اسرائيل) وتفرض المقاومة معادلتها من خلاله.

وشدد على أن "المستقبل للمقاومة، وأن المشروع الصهيوني إلى زوال"، قائلاً: "الضفة المحتلة تتعالى على الجرحى وتنهض من جديد رغم القبضة الأمنية والملاحقات للمقاومة ولحماس هناك".

وطالب المصري زعماء وشعوب الأمة العربية والإسلامية بالانخراط في استراتيجية تحرير فلسطين سياسياً وإعلامياً وعسكرياً، مستعرضاً ما تتعرض لها مدينة القدس من تهويد وتهجير أهلها ومحاولات لهدم المسجد القدس عبر الحفريات المستمرة تحته.

وحيّا النائب في المجلس التشريعي تونس شعبا وقيادة، قائلاً:" تونس مفجرة الثورة العربية المعاصرة التي وضعت بثورتها المجيدة بصمة واضحة في طريق تحرير فلسطين "، منوهاً إلى أن التحولات العربية ستكون نتائجها عاجلاً أم آجلا لمصلحة القضية الفلسطينية.

وجدد المصري تأكيده التمسك بالحقوق والثوابت في مقدمها حق العودة، وعلى المضي في تحرير الأسرى، مشدداً على أن الطريق الوحيدة لتحرير الأسرى أسر الجنود.

اخبار ذات صلة