قائمة الموقع

فيديو.. إسبانيا تهزم أوروغواي بثلاثية

2013-02-06T23:28:00+02:00
جانب من مباراة إسبانيا وأوروغواي
الرسالة نت - وكالات

فاز منتخب إسبانيا على نظيره أوروغواي بثلاثة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جمعت الطرفين مساء الأربعاء على إستاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وسجل ثلاثية إسبانيا بيدرو رودريجيز "هدفين" في الدقيقتين 51, و74، وسيسك فابريجاس في الدقيقة 16, بينما سجل هدف أوروغواي الوحيد كريستيان رودريجيز 32.

وشهد اللقاء دخول قلب دفاع إسبانيا كارليس بويول نادي الـ 100 مباراة دولية، ومعادلة فيسنتي ديل بوسكي مدرب إسبانيا لرقم المدرب السابق لاديسلاو كوبالا كأكثر مدير فني خاض المباريات مع "لاروخا".

فوز أرجنتيني

وتفوّقت الأرجنتين على السويد في عقر دارها بثلاثة أهداف مقابل هدفين, ضمن استعدادات الطرفين للتصفيات المؤهّلة لمونديال البرازيل 2014.

وتقدمت الأرجنتين بالدقيقة 3 عندما حول ميكائيل لوستيج لاعب السويد تسديدة جونزالو هيجواين بطريق الخطأ في مرمى فريقه.

وتعادل يوناس أولسون للسويد بضربة رأس في الدقيقة 17 بعد ركلة ركنية من كيم كالشتروم، لكن سيرجيو أجويرو أعاد التقدم للأرجنتين سريعا.

وأكمل هيجواين ثلاثية "التانغو" بعد متابعته لتسديدة ميسي التي تصدى لها اندرياس ايساكسون حارس السويد، فيما قلص راسموس ايلم الفارق للسويد في الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة حرة.

إنجلترا تسقط البرازيل

ونجح المنتخب الإنجليزي في تحقيق الفوز على السامبا البرازيلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ويمبلي في احتفال الاتحاد الإنجليزي بمناسبة مرور 150 عاما على إنشائه.

وتقدم روني للإنجليز في الدقيقة 27، وتعادل البديل فريد للبرازيل بالدقيقة 48، قبل أن ينجح البديل الإنجليزي لامبارد في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 60.

وقدم المنتخب الإنجليزي واحدة من أفضل مبارياته خلال الفترة الأخيرة خاصة على مستوى الهجوم، ويعود أخر فوز للإنجليز على البرازيل إلى عام 1990.

انتصار تاريخي لألمانيا

وتخلص المنتخب الألماني أخيرا من العقدة التي لازمته طوال 26 عاما وحقق أول انتصار له على نظيره الفرنسي منذ عام 1987 بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين بالعاصمة الفرنسية باريس ضمن استعداداتهما للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

وتقدم المنتخب الفرنسي بهدفه في الثواني الأخيرة من الشوط الأول عن طريق ماتيو فالبوينا، لكن المنتخب الألماني قلب الموازين في الشوط الثاني وحسم المباراة لصالحه بهدفين سجلهما توماس مولر، وسامي خضيرة في الدقيقتين 51، و74.

وجاءت الهزيمة بمثابة صدمة قوية للمنتخب الفرنسي بعد سلسلة من النتائج الإيجابية في مبارياته الماضية تحت قيادة المدير الفني ديديه ديشان.

اخبار ذات صلة